فن و مشاهير

أول ظهور علني لأبنة مروة عبد المنعم المحجبة.. ورسالة صادمة للمنتقدين

أعربت الفنانة مروة عبد المنعم، عن سعادتها بـ ارتداء ابنتها الحجاب، موجهة رسالة لمنتقدي عدم ارتدائها الحجاب على الرغم من ارتداء ابنتها له في سن صغيرة.

ونشرت مروة عبد المنعم، مجموعة صور جمعتها بـ ابنتها بالحجاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: فخورة بـ بنتي أيوة بنتي اتحجبت وأنا لسة.. كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه.. وإزاي البنت اتحجبت وماماتها لأ.. يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا.


وعلى جانب آخر، سبق وأن كشفت مروة عبد المنعم أنها مرت بأزمة مادية واضطرت لعرض منزلها للإيجار، وقالت في تصريحات تليفزيونية: أجرت شقتي التمليك وعشت أنا في شقة إيجار عشان أقدر أصرف على ولادي.

وتابعت مروة عبد المنعم: أنا ممكن أعيش بـ 200 جنيه أو 1000 جنيه ولكن بشيل جزء من الفلوس للمستقبل لأن لو مش معايا فلوس مش عارفة هروح فين، والمشكلة أن الجمهور دايما شايف الفنان عنده بنك ولكن ده غير حقيقي.

أما عن تجربة الطلاق، فعلقت مروة عبد المنعم قائلة: دايمًا أقول الطلاق له رهبة زي رهبة الموت، مهما كنتي مؤهلة نفسك للطلاق، لكن في حياة جديدة بتتبني، حياة لوحدك مفيش بابا أو زوج، وأنتي مطلقة مع الحياة شيء مرعب ومسئولية تحدي قوي جدًا وصعب.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ لكنزي عمرو دياب برفقة والدها

خست أوي.. ظهور صادم للفنانة غادة عبد الرازق يثير ضجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى