فن و مشاهير

أول ظهور علني لـ ابنة سيد رجب الحسناء التي خطفت الأنظار.. لن تصدق من هو زوجها

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفن سيد رجب برفقة ابنته خلال مشاركتهما في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر.

أول ظهور علني لـ ابنة سيد رجب الحسناء التي خطفت الأنظار

تألقت ابنة سيد رجب على السجادة الحمراء بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه جمع بين اللون الأبيض و الأسود.

تزينت أبنة سيد رجب بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من أناقتها مع كلاتش صغير باللون الفضي، مما منحها إطلالة متكاملة و غير مبالغ فيها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت أبنة سيد رجب على خصلات شعرها القصير المنسدلة، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الغير مبالغ فيها.

كان قد صرح الفنان سيد رجب إن لديه اثنين من الأبناء هما زياد وبسمة، لافتًا إلى أنه يأخذ رأي أبنائه في الأعمال الفنية التي يؤديها.

أضاف “رجب” خلال استضافته ببرنامج “الراديو بيضحك” مع الإذاعية فاطمة مصطفى على “الراديو 9090″، أن زوجته الحالية إمريكية تعرف عليها من خلال المسرح.

تابع “رجب” إلى أن ابنته متزوجة من الفنان محمد السعدني الذي يؤدي شخصية “مهند” في مسلسل “أبو العروسة”، مشيرًا إلى أنه لم يعمل معه سابقًا وأول مشاركة فنية لهما كانت من خلال “أبو العروسة”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بـ «إطلالة ملفتة».. جورجينا تخطف الأنظار بجمالها من مدرجات البرتغال بكأس العالم

بعد إعلان توبته إلي الله من الفن.. ظهور صادم لـ أحمد فلوكس مع الراقصة صافيناز

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى