فن و مشاهير

أول ظهور لـ محمد هنيدي من داخل المستشفى.. ماذا حدث؟

تعرض الفنان محمد هنيدي، الساعات الماضية، لوعكة صحية مفاجئة، مما ألزم نقله إلى إحدى المستشفيات للإطمئنان على حالته الصحية.

من جانبه، نشر لدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية عن أول صورة للفنان محمد هنيدى من داخل المستشفى.

أول ظهور لـ محمد هنيدي من داخل المستشفى.. ماذا حدث؟

وقال علاء ياسر : “قلب محمد هنيدي زى الحديد”.

وأضاف:”في ليلة من ليالي رمضان، أطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين”.

وتابع : “اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة.”

وفي وقت سابق، تحدث النجم محمد هنيدي، عن ذكريات طفولته، خلال استضافته في برنامج “سولد أوت كامل العدد”، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر قناة CBC.

وقال محمد هنيدي، خلال لقائه في البرنامج: “كان عندي جارة إتجوزت وربنا لم يرزقها بالأولاد لسنوات، وكان أمر محزن للبيت كله، ولما يكون في أي شيء عن الأمومة نلاقيها بتبكي في بيتها، إلى أن أكرمها ربنا وحملت”.

وأضاف: “واحد صاحبي ساكن في شارع وراء شارعنا إداني وش أول ما لبسته أنا خوفت، وجربته أول مرة على أم صاحبي وأنا عارف إنها لوحدها، ونزلت من البيت لابس عباءة والدي السودا، وأول ما فتحت الباب سمعت صرخة وصوت وقعة على الأرض”.

وتابع: “وأنا مروح بيتنا أختنا اللي ربنا أكرمها وحملت ساكنة في الدور الأول، لبست الوش ودخلت وهي واقفة على الحوض بتغسل وفرحانة، وأول ما قلت يا فلانة سمعت صوت صرخة ووقعة على الأرض، وجريت على بيتنا لميت شنطة هدومي وسافرت عندي خالتي في الإسكندرية لمدة شهر”.

اقرأ ايضا:

جمال شعبان يهاجم رامز جلال.. ماذا حدث؟

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى