آخر الأخبار

شهيرة تكشف عن المرض الذي أجبر محمود ياسين على الاعتزال

ظهرت الفنانة القديرة شهيرة في ضيافة برنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر قناة “القاهرة والناس” وتقدمه المذيعة المصرية بسمة وهبة، وتحدثت الفنانة شهيرة في جزء من الحلقة عن المرض الذي أصاب الفنان القدير محمود ياسين مؤخرًا.

حيث لم تتمالك الفنانة القديرة شهيرة دموعها أثناء حديثها عن الفنان محمود ياسين، وأكدت أنه تعرض مؤخرًا لمرض أجبره عن الابتعاد تمامًا عن الأضواء والوسط الفني بشكل كامل، حيث قام برفض كافة الأعمال التي تقدم له الفترة الماضية.

كما عاتبت الفنانة شهيرة الفنان القدير عادل إمام، بسبب عدم سؤؤاله الفترة الماضية على صديقه في الوسط الفني محمود ياسين، بعدما كان يسأل عنه باستمرار من قبل، على الرغم أنه يعلم بمرضه وأه لا يقدر حاليًا على العمل بإستمرار.

وعلى الجانب الأخر، أكدت الفنانة شهيرة عن الفنانة التي قامت بالسحر لها خلال فترة في حياتها، حيث أكدت بان هناك فترة مرت عليها كانت تشعر بأنها حساسة زيادة عن اللازم، ولم تكن تستطيع أن تضع المكياج على بشرتها إطلاقًا، مؤكدة أنها اكتشفت ذلك مؤخرًا وأن من فعلت هذا السحر لها من داخل الوسط الفني.

جدير بالذكر، أن الفنانة شهيرة تستعد الفترة المقبلة بعد انتهاء شهر رمضان، للعودة للتمثيل من جديد بعدما ابتعدت مؤخرًا عقب ارتدائها للحجاب، كما تتواصل مع عدد من شركات الإنتاج لاختيار الأعمال المناسبة.

شاهد أيضا : تفاصيل نجاة الفنانة الراحلة مديحة يسري من الموت غرقًا في رمضان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى