أخبار الرياضة

فوزي البنزرتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلي لخلافة لاسارتي

كشف التونسي المخضرم فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي حقيقة وجود مفاوضات معه من قبل إدارة النادي الأهلي لتولي تدريب الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل خلفًا للأورجواياني مارتن لاسارتي.

وكان انباء قوية قد ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، حول استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، على الإطاحة بالمدير الفني للفريق الأحمر مارتن لاسارتي بنهاية الموسم الحالي، بعد الفشل في التتويج باللقب الإفريقي للأندية الأبطال، والخروج بطريقة مهينة على يد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال البنزرتي في تصريحاته لبرنامج “نمبر وان” المذاع عبر فضائية النهار، أ ما تردد حول دخول الاهلي في مفاوضات معه لتولي تدريب الفريق الأحمر الموسم المقبل غير صحيح على الإطلاق.

وأوضح انه مع كل فترة تعثر لأي من الأهلي والزمالك، واقترابهما من تغيير مدربيهما، دائمًا ما يتم يطرح اسمه كأحد المرشحين لتدريب أي منهم دون وجود دليل او سند على ذلك.

وأضاف أنه بالفعل كانت هناك مفاوضات جدية من قبل نادي الزمالك خلال فترة من الفترات الأخيرة، إلا ان المفاوضات لم تكلل بالنجاح، بعد ان صرف مسئولو الزمالك النظر عن التعاقد معه.

واتم أنه منذ ذلك الوقت لم يتفاوض أو يتلقى أي عرض تدريبي من أي نادي مصري، معربًا عن ترحيبه بالعمل في الدوري المصري، ومؤكدًا انه لا يوجد لديه وكيل اعمال.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى