آخر الأخبار

زوجة عماد متعب تستعيد ذكريات تتويجها بلقب ملكة جمال مصر.. صور

استعادت الجميلة يارا نعوم، زوجة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عماد متعب، ذكريات تتويجها بلقب ملكة جمال مصر الذي حصلت عليه عام 2008، وذلك بنشر مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة.

ونشرت الجميلة يارا نعوم عدد من الصور القديمة لها أثناء تتويجها بلقب ملكة جمال مصر، وعلقت عليها فقالت : ” نعم إنها أنا وأهم لحظة في حياتي، حيث تعرفت على كل هؤلاء الفتيات الرائعات، وعشت معهم لمدة شهر كامل، وبعدما اكتسبت خبرات كثيرة غيرت مجرى حياتي تمامًا “.

وأبدى الآلاف من متابعي الجميلة يارا نعوم إعجابهم الشديد بها، وبمظهرها في السابق، بينما أشار عدد كبير من المتابعين إلى تغيير كبير طرأ في مظهرها حيث كان شعرها باللون الأسود القامط بينما تغيرت ملامحها قليلًا في الوقت الحالي بعد تغيير لون شعرها الذي أصبح باللون البني الفاتح، بالإضافة لاكتسابها بعض الوزن عن السابق.

جدير بالذكر، أن الجميلة يارا نعوم تزوجت من نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق، عماد متعب منذ سنوات طويلة، بعد قصة حب قوية وأنجبت منه ابنتيها تمارا وسيلين.

??

A post shared by YN H Λ U T Ξ C O U T U R Ξ (@yara_naoum) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى