فن و مشاهير

إعلامية شهيرة تخرج عن صمتها وتفضح ما فعتله أصالة مع أزواجها الثلاثة

هاجمت الإعلامية اللبنانية داليا أحمد، المطربة السورية أصالة نصري، بعد تصريحاتها بـ امتنانها للمملكة العربية السعودية بصنع تاريخها الفني، وذلك خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامجها.

وقالت الإعلامية داليا أحمد: “كيف صنعت لكِ السعودية تاريخك الفني وهي قبل سنوات معدودة كان ممنوع فيها الفن والغناء؟! هل كنتِ تأخذين الألحان من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سيدتي؟!”.

وتابعت: ” بدايتك كانت بسوريا ولبنان ثم استقريتي بمصر وأشهر الألحان التي صنعت شهرتك في المنطقة العربية اللي عملوهالك ملحنين مصريين فكيف تبدلت الأحوال”.

وأضافت: ” شعورك القومي يتبدل مع تبدل أزواجك عزيزتي فعندما كنتي زوجة لطارق العريان كانت مصر هي الحضن والآن بعد زواجك من فائق حسن المقيم في السعودية أصبحت السعودية هي الحضن!”، وأعتبر الجمهور أن تصريحات الإعلامية فضحت ما تفعله أصالة مع أزواجها، حيث أنها تحب كل بلد على حسب جنسية زوجها وعندما تنفصل عنه تكرهها.

وكانت أزمة الفنانة أصالة، عندما قالت إنها تدين بالفضل للسعودية في نجاح مسيرتها الفنية، وهو ما أثار حالة من الغضب لجمهورها المصري لكونها لم تذكر اسم مصر خاصة وأن بداية شهرتها بعد حضورها من سوريا كان من مصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى