فن و مشاهير

إلهام شاهين تصدم الجمهور: حلقت شعري على الزيرو

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن تفاصيل تعرضها إلى الحرق فى أحد أعمالها مع الفنان نور الشريف وذلك خلال ندوة تكريمها فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط فى دورته الـ39.

وقالت إلهام شاهين: كان هناك مشهد فى أحد أعمالى كنا نصور فى أحد المنازل وكان عبارة عن حرقى فى المشهد بسبب اعتراضى على الزواج من نور الشريف.

وأضافت إلهام شاهين : قام المساعدون بإغراق الأرض وبعض أجزاء من الملابس بالجاز ولكنى وجدت غطاء الراس مليى بالجاز أيضا وبرغم تحذيرى للمساعدين الا انهم لم يستمعوا لى وفجأة تم إشعال النار فى ملابسى وتسبب ذلك فى حرق جلدى وشعرى.

 

وأوضحت إلهام شاهين : قررت أحلق شعرى على الزيرو وكان فريقى المساعد يحاول أن يعالج الحروق الجلدية بالمكياج لأكمل تصوير العمل.

 

 

تحت شعار “السينما ترقص وتغني” أقيم حفل افتتاح الدورة الـ 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، وذلك بمكتبة الإسكندرية حيث تحمل هذه الدورة اسم النجمة إلهام شاهين.

وحضر حفل الإفتتاح الدكتور خالد عبد الجليل نائباً عن معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني ومجموعة من النجوم والسينمائيين المصرين والعرب والأجانب منهم محمود حميدة ونرمين الفقي وليلى علوي وشرين ومنال سلامة وأمير شاهين وإلهام صفي الدين والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية والمنتح فاروق صبري والمخرجين هاني لاشين ومحمد عبد العزيز ومدير التصوير دكتور سمير فرج والإعلامية هالة سرحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى