آخر الأخبار

«بتدافع عن بتاع منى زكي وبتهاجم الشعراوي؟».. خناقة نارية بين تامر أمين وطارق الشناوي

مشادة كلامية دخل بها كل من الناقد الفني طارق الشناوي، والإعلامي تامر أمين خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” عبر قناة النهار، بسبب الهجوم الناري على الشيخ الشعراوي الأيام الماضية.

وقال طارق الشناوي: ” الشعراوي قال في تصريح مع الإعلامي طارق حبيب إنع صلى ركعتين شكر لإننا إتهزمنا في 1967، لأن مصر كانت تتجه للشيوعية، ولا يمكن أن أوافق على هذا الفكر”.

«بتدافع عن بتاع منى زكي وبتهاجم الشعراوي؟».. خناقة نارية بين تامر أمين وطارق الشناوي

ليرد عليه تامر أمين: “هو صلى ركعتين فعلا في الجزائر، لأن شاف الهزيمة نعمة من ربنا بمبدأ وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، وإن الهزيمة كانت سبب في إننا نفوق ونعيد تنظيم المنظومة”.

وانفعل تامر امين قائلا: أنت اللي عمال تعلمني الحريات ودافعت عن البتاع بتاع منى زكي بمبدأ حرية الرأي جيت عند الشعراوي ومش عاجبك رأيه، انتم سايبين سيد قطب وابن تيمية والقرضاوي وماسكين في الشعراوي، دول الأولى بتوجيه مدافع الرأي ليهم.

وأكمل: “إنت جننتني، عايز ميزان الفن في الدفاع عن الإبداع والحريات، ونشيل ميزان الحريات والإبداع لما نكون عايزين نثبت وجهة نظر مخالفة”.

من جانبه رد الشناوي: “ما عملتش غلطة تستحق الزوبعة والهجوم الضاري، اللي قاله يجرحني أنا كمصري بخصوص، وكمان له بعض أحدايث اللي بتخاصم عقلي زي الزبابة.”

اقرأ ايضا:

بعد إبراهيم عيسى.. تصريحات صادمة من خيري رمضان عن الشعراوي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى