آخر الأخبارفن و مشاهير

إنذار رسمي للأعلى للإعلام بمنع إذاعة أعمال عمرو وواكد وخالد أبو النجا الفنية

خاطب طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، المجلس الأعلى للإعلام، مطالبه بإرسال إنذار رسمي وعاجل لكل القنوات بوقف إذاعة جميع الأعمال الفنية التي يظهر فيها عمرو واكد وخالد أبو النجا.

خيانة عمرو واكد وخالد أبو النجا

وذلك لتحريضهما، على مصر والإساءة إليها والاستقواء بالخارج وطلبهما التدخل الأجنبى فى الشأن الداخلى المصرى، من خلال قيامهما بنشر أخبار كاذبة والإدلاء ببيانات غير صحيحة عن الأوضاع الداخلية للبلاد

ونص محمود فى إنذاره، على أنه قد سبق وتقدم ببلاغ للمستشار النائب العام ضد عمرو واكد قيد تحت رقم 3405 لسنة 2019 عرائض النائب العام، وضد خالد أبو النجا قيد تحت رقم 12537 لسنة 2018 عرائض النائب العام، اتهمهما بالتحريض على مصر والإساءة إليها فى المحافل الدولية، كما أرسل محمود إنذارا رسميا لنقيب المهن التمثيلية لشطبهما نهائيا من النقابة، لارتكابهما جرائم تصل لحد الخيانة العظمى فى حق مصر.

وأكد أنه يتوجه بهذا الإنذار لرئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإصداره قرارا فوريا وعاجلا بعدم إذاعة أى أفلام أو برامج أو لقاءات أو مسلسلات لكل من عمرو واكد وخالد أبو النجا على التليفزيون المصرى والقنوات المصرية، بالإضافة إلى أي أعمال فنية اشترك فيها الممثلان الهاربان، وأن هذا الطلب مطلب المصريين جميعا.

القصة الكاملة لخيانة عمرو واكد وخالد أبو النجا وشطبهم من النقابة

قررت نقابة المهن التمثيلية بإلغاء عضويتي الفنانين المذكورين، وذلك بعد تصريحاتهما المسيئة لمصر، وتصدير وتشبيه صورة غير حقيقة عن البلاد في الكونجرس الإمريكي، والتي تهدف إلى الإضرار بمصلحة الوطن.

 بيان نقابة المهن التمثيلية

تصريحات عمرو واكد وخالد أبو النجا أمام الكونجرس الأمريكي

بدأت أزمة الثنائي عقب مشاركتهما في جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي، وذلك لكناقشة التعديلات الدستورية في مصر وتداعياتها على حقوق الإنسان.

عمرو-واكد-وخالد-أبو-النجا-في-الكونجرس-الأمريكي-300x225
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراَ من حضور الثنائي هذه الجلسة والتي اعتبروها شأنا داخليا مصريا ومرفوضا مناقشته مع قوى خارجية سواء بالتأييد او الرفض.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى