فن و مشاهير

أزمات في حياة ملكة جمال سوريا “سارة نخلة” وسر انتقادها لرضوى الشربيني

لم يحمها لقبها بـ «ملكة جمال سوريا»، و «وصيفة ملكة جمال العرب» من انقلاب عليها إثر طريقة تعاملها مع المواقف والأحداث

«تعرضت لظلم من زوجي وأقمت دعوى قضائية..».. كانت تلك شكوى سارة نخلة بعد أن طلبت الانفصال عن زوجها «أحمد عبد الله محمود».. في واحدة من أغرب القضايا المثيرة للجدل حيث فضلت «سارة» الحصول على حقها بالقانون.

من دعاء لزوجها بالسعادة والتوفيق إلى ملاحقات قضائية أمام المحاكم حيث رأت أن أموالها تم الاستيلاء عليها أمام عينها دون وجه حق، وأنها لا تفضل اللجوء إلى دعوى خلع حفاظا على حقوقها.

هل يحميها إيصال الأمانة

حاولت سارة احتواء الموقف .. وفوجئت بتصريحات زوجها في إحدى الصحف يصفها بملاحظات على طريقة تصرفاتها ومدى اتزانها.. لكنها فاجأت الزوج بأنه حصلت منه على «إيصال أمانة» لحفظ حقوقها..

«غفرت له مرتين وفي النهاية قالت له “السلام عليكم”».. هكذا ردت سارة نخلة على اتهام البعض لها بعدم ترك سبل الود بينها وبين زوجها أو فتح باب الصلح بينهما.. حتى قررت التصعيد قضائيا ضد الزوج وألمحت إلى أن معاناتها من الخيانة أكثر من مرة اضطرتها إلى التحرك أمام المحاكم.. بعد أن اعتبرت أن تصرفات زوجها انقلاب على الحب بينهما.

صيدلانية تبدأ «الدخول في الممنوع»

السجال القضائي بين سارة نخلة وزوجها وصل إلى اتهامات متبادلة بالاستيلاء على المستحقات المالية .. ورغم عدم وجود قائمة منقولات زوجية وجد الطرفان طرقا قانونية لتأسيس اتهامات قد يكون مصيرها السجن.

سارة الصيدلانية السورية المولودة في السعودية … لتعود في سن صباها إلى بلادها تحدت رفض أهلها باستثناء والدتها العمل في الفن، إلى أن حمستها والدتها لتنتقل من العمل بتقديم البرامج إلى العمل في مجال الفن.

كانت أول أعمال سارة مشاركتها في مسلسل «الدخول في الممنوع»، وشاركت في العديد من الكليبات وتعمل موديل .. كما تكتب بعض الأغاني لكن قصة انفصالها حتى الآن لا زالت مصدرا لجدل لم ينته بعد.

أسرار على الهواء

تتزايد أزمة سارة نخلة مع تراجع احتمالات دخول مقربين لاحتواء خلاف بات مذاعا على الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي وهو ما لم يكن زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود راغبا في الوصول إليه خصوصا وأنه لم يكرر تناول الأزمة بينه وبين زوجته في تصريحاته للصحفيين.

مواجهات سارة نخلة لم تقتصر على زوجها، فسبق لها أن دخلت في مواجهة أشد سخونة مع الإعلامية رضوى الشربيني بعد تصريحات للأخيرة عن الزواج، وقالت في أقسى رد على الإعلام: أيه عرفها انه غلط، احنا مش في أوروبا عشان نجرب قبل الجواز.

شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم أيضا طالهما نقدا قاسيا من سارة التي أعطت تقييما سلبيا لأداء نانسي في أحد أعمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى