آخر الأخبارفن و مشاهير

ابنة أحلام تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور لها.. لن تصدق كيف يبدو شكلها (فيديو)

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو للقاء أجري مع زوجها مبارك الهاجري على هامش مشاركته في سباق للسيارات.

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي مشرته الفنانة أحلام الشمسي حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فقد ظهر زوجها وابنتها حيث أعرب عن فرحه بالفوز في سباق للسيارات وتحدث عن سعيه الدائم إلى أن يكون على أتم الاستعداد لخوض السباقات وأنه ما زال يتمتع باللياقة اللازمة.

اقرأ أيضًا

نيللي كريم تشعل مواقع التوصل بصورة مع ابنتها.. والجمهور يرد: «مين دي!»

شيرين رضا تثير الجدل بتصريح جريء عن زيجاتها: «مش عايزة حد ينام جانبي» (فيديو)

 

وحقق الفيديو انتشارًا واسعا بين جمهور الفنانة الإماراتية أحلام بسبب ظهور لولوة ابنته وابنة الفنانة الإماراتية أحلام إلى جانبه. ورداً على أسئلة المراسل قالت إنها ستكون رياضية مثل والدها مشيرة إلى أنها فرحت بفوزه.

 

View this post on Instagram

 

مبروك الفوز حبيبي مبارك وتستاهل المركز الاول فخوره فيك ♥️🌹 @mubarakalhajri_q

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وحقق الفيديو أكثر من 142 ألف مشاهدة وتعليقاً عليه كتبت الفنانة: “انشاء الله بنتي لولو تشارك أبوها الفوز بالمركز الأول. مبروك الفوز حبيبي مبارك وتستاهل المركز الأول فخوره فيك”. وابدى الكثيرون إعجابهم بحضور الفتاة مشيرين إلى أنها كبرت وأصبحت فتاة جميلة.

 

View this post on Instagram

 

شو هالإطلالة شو هالأناقة شو هالرشاقة شو هالفخامة🧡💚🧡

A post shared by عديلة – Adeela (@adeelaofficial) on

كذلك نشرت الفنانة فيديو آخر للحظة تسلم الهاجري كأس الفوز بمشاركة ابنته وعلقت: “تستاهل الناموس والمركز الأول صنع لك حبيبي ألف مبروك المركز الأول ولولو توجت أبوها اليوم بعد غياب سنوات والعودة” مع هاشتاغ “دكار” محققة أكثر من 157 ألف مشاهدة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى