فن و مشاهير

ابنة أصالة تثير الجدل بشأن طلاق والدتها من المخرج طارق العريان (فيديو)

شاركت ابنة الفنانة أصالة جمهورها وذلك من خلال تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، فى خاصية الاستورى مقطع فيديو لها زاد من الشكوك حول انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان.

أصالة توجه رسالة لدينا الشربيني

وعلقت شام على الفيديو قائلة :”الراجل اللي بيحسس الست إنّها ملكة هو بيكون ملك… والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل”.

إطلالات لأصالة أثارت الجدل
إطلالات لأصالة أثارت الجدل

ويبدو أن الغموض الممزوج بالحزن يسيطر على حياة الفنانة أصالة هذه الأيام، ففي خطوة غير متوقعة حذفت المطربة السورية كل صور زوجها المخرج طارق العريان، من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وفيسبوك وتويتر خاصة أن أصالة كانت تحرص على ان تزين صفحاتها صور العائلة وزوجها.

صدور الحكم في قضية سرقة فيلا أصالة
صدور الحكم في قضية سرقة فيلا أصالة

ورددت بعض المصادر قريبة من أصالة أنها بالفعل تمر بخلافات زوجية تتكتم على تفاصيلها، وربما ينتهي الأمر بقرار الانفصال.

 

 

 

View this post on Instagram

 

إنتشرت خلال الفترة الماضية اخبار تتحدث عن خلاف بين الفنانة السورية ​#أصالة​ وزوجها المخرج ​#طارق_العريان​ وما زاد من إنتشار هذه الأخبار، الرسائل التي كتبتها أصالة عبر صفحتها والتي عكست حالتها النفسية السيئة، وحديثها عن العائلة. وبدورها أثارت ​شام الذهبي​، إبنة أصالة، الشكوك أكثر حول الموضوع، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها بخاصية “الستوري”، مقطع فيديو قالت فيه :”الراجل اللي بيحسس الست إنّها ملكة هو بيكون ملك… والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل”. كلام شام هذا، دفع بالمتابعين إلى الحديث عن انها تشير بطريقة غير مباشرة، لوجود خلاف بين والدتها والعريان. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى