فن و مشاهير

ابنة رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتهين والدها أمام الجميع.. لن تصدق ما قالته

وجهت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف، رسالى إلى والدها المنتج محمد مختار، وذلك خلال لقائها في برنامج “et بالعربي” الذي يعرض على شاشى قناة أم بي سي.

وقالت نانسي، خلال اللقاء: مش بتضايق خالص وشكلي حلو والفستان اللي لبسته من مامي شكله حلو على الريد كاربت ومش ببص للانتقادات.. وأمي هي أطيب إنسانة في حياتي وبعتبرها ومثلي الأعلى.. عشان هي صاحبتي وأختي وكل حاجة في حياتي.. وبقالي معاها 20 سنة في الحياة كل يوم، وبتعلب دور الأب والأم كويس جدا.

وعن علاقتها بوالدها قالت ابنة رانيا يوسف:” :أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة.. حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة.. أنا عن نفسي مش عايزة منه أي حاجة”، مضيفة بأنها على استعداد للخوض في مجال التمثيل والمشاركة في عمل فني لو الورق والسيناريو مناسب لها مضيفة: “لكن أنا مشروع مصممة أزياء أكتر”.

وكانت الفنانة رانيا يوسف كشفت مؤخرا ندمها الشديد على الزواج من المنتج محمد مختار، والد بناتها، مشيرة إلى أنها أصبحت من نجمات الصف الأول بعدما انفصلت عنه، وقالت خلال تصريحات صحفية لها : ” بعد طلاقي من محمد مختار أصبحت “نمبر وان” ومن نجمات الصف الأول، ومزعلتش من تصريحاته عن لكن زعلت أني تزوجته من الأساس وندمت على ذلك.. ولكن الحسنة الوحيدة في جوازي منه كانت بناتي ياسمين ونانسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى