فن و مشاهير

ابن شعبان عبد الرحيم يفجر مفاجاة بشأن خناقته مع صاحب واقعة كشري التحرير

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد وقوع مشادة كلامية بين المطرب الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم وعامل النظافة محمد عادل، صاحب واقعة “كشري التحرير” على الهواء خلال لقائهم في أحد البرامج المذاعة على شاشة الحدث اليوم.

من جانبه، فجر ابن شعبان عبدالرحيم مفاجأة، بإنهما كانا يمثلان مشهد بمثابة “مقلب” بهدف التريند.

ابن شعبان عبد الرحيم يفجر مفاجاة بشأن خناقته مع صاحب واقعة كشري التحرير

وأكد “عصام”، أن عادل يمتلك مواهب الغناء والتمثيل، مشيرًا إلى إنه ينتوي البدء في برنامج تليفزيوني ولن يكتمل سوى بوجود محمد عادل معه.

وبدأت الأزمة عندما سأل مقدم البرنامج، عامل النظافة عن سر خلافه مع عصام شعبان عبد الرحيم ليجيب قائلًا: “مبحبش أمشي بدماغ حد أنا بعزك وربنا اللي يعلم”، ليرد عليه عصام: “مين اللي قالك تمشي بدماغه ده أنا أكتر واحد بيحترمك في مصر مع إن الناس كلها بتقولي هتبهدل اسم أبوك”.

ليرد عليه عامل النظافة من جديد قائلًا: “بقولك ايه يا باشا معلش أنا بسئ لسمعة والدك؟”.

وتابع: “هو بيقولي انت تحت إيديا وكل واحد عاوزك أنا اللي هوديك لا مش هينفع تجيب حد، فلا يا باشا اللي عاوزني أنا تحت أمره مقدرش أتأخر وأنا اللي عاوزني يتصل بيا”.

وكان كشف المطرب الشعبي عصام شعبان عبدالرحيم تفاصيل هذا التعاون عبر أغنية سيتم طرحها قريبا، من كلمات إسلام خليل وألحان عصام شعبان، وغناء محمد وعصام.

ونشر عصام عبر حسابه: “انتظروني عصام شعبان عبدالرحيم، ومحمد عامل النظافة واسم شهرته الجديد محمد الجدع، في غنوة جديده اسمها از از واجري”.

 اقرأ ايضا:

تعليق صادم من عامل النظافة على أنباء القبض عليه.. ويكشف مفاجأة لأول مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى