فن و مشاهير

في نونو في الطريق فعلا؟.. رد صادم وغير متوقع من ياسمين عبد العزيز

خلال لقاء صحافي على هامش حضورهما “مهرجان الأفضل” لعام 2023، أحرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي أحد الصحافيين بعد سؤالها عن وجود مولود جديد، ومحاولة العوضي تفادي أزمة السؤال بطريقة طريفة.

وسأل أحد المراسلين ياسمين قائلاً: “سمعنا في نونو”… لتنزعج ياسمين ثم تضحك من طريقة السؤال فيتدخل العوضي طالباً من المراسل السكوت ليسألها المراسل مرة أخرى عن شيء آخر فتردّ عليه ياسمين “أنت بدأتها غلط”، فيسألها مرة ثالثة عن أعمالها فتجيبه: “آه هي دي الأسئلة اللي ممكن أجاوب عليها”.

ويعد ظهور ياسمين في “مهرجان الأفضل” هو الأول لها في المهرجانات الفنية منذ فترة طويلة، حيث حرصت على إظهار تضامنها مع القضية الفلسطينية خلال مرورها وزوجها أحمد العوضي على السجادة الحمراء للمهرجان برفع العلم الفلسطيني.

يُذكر أن مسلسل “ضرب نار” كان آخر الأعمال الفنية التي جمعت الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً، قبل أن يعلن العوضي انفصاله فنياً عن زوجته بتقديمه فيلم “الإسكندراني” كأول بطولة مطلقة له في السينما، ويكشف عن خوضه سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل “حق عرب”، في حين أعلنت ياسمين أنها لن تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل من 30 حلقة، وأنها لم تحسم قرارها بخوض السباق من عدمه بعمل يتكوّن من 15 حلقة.

مقالات أخرى قد تهمك

أسد يالا في ايه.. تعليق صادم من مسلم على انفصاله عن زوجته

ظهور جرئ لندى الكامل يشعل مواقع التواصل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى