فن و مشاهير

نجم كوميديا شهير يعتدي على 5 فتيات.. لن تصدق من هو

اتهم الممثل والكوميديان البريطاني راسل براند، بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية والإساءة العاطفية لخمس فتيات في تقرير نشرته صحيفة صنداي تايمز.

نشر التحقيق في فيلم وثائقي مدته 90 دقيقة أمس السبت، يظهر فيه أن 5 نساء منهن 4 بهوية مجهولة، وطلبن عدم الكشف عن شخصياتهم، وافقن على مشاركة قصصهن عن الادعاءات الجنسية ضد راسل براند.

راسل براند الذي يبلغ من العمر 48 عاما، وكان متزوجا من قبل من المغنية الشهيرة كاتي بيري ما بين عامي 2010 و2012، متهم بأنه اعتدى على فتاة كان عمرها 16 عاما بعد دخولهما في علاقة مسيئة عاطفية وجنسيا.

وقالت الفتاة إن راسل براند كان يعاملها على أنها طفلة، وأجبرها على القيام بممارسات منحرفة، وقراءة روايات له خلال فترة تواجدهما معا.

فيما أفادت ضحية مزعومة أخرى، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل الممثل الكوميدي في منزله في لوس أنجلوس عام 2012، وأخرى تقول إنها كانت تعمل معه واعتدى عليهافي منزله في هوليوود عام 2013، وهددها باتخاذ إجراءات قانونية ضدها إذا فضحت أمره.

أخفت صحيفة صنداي تايمز أسماء الضحايا المزعومين، وقالت هيلين بيرجر المساعدة الشخصية السابقة للممثل الشهير، إنها شاهدته يعرض صورا حميمية لنساء على أصدقائه من بينهم امرأة تعرفها؟.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى