فن و مشاهير

اعترافات جريئة من جليلة المغربية تتسبب في انفصال تامر حسني وزوجته.. ما القصة؟

أعلنت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، اليوم الخميس انفصالها عن زوجها بشكل رسمي، وذلك من خلال منشور دونته عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت بسمة، خلال المنشور: “جعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله”.

وكانت البلوجر جليلة المغربية، تحدثت عن علاقتها بالفنان تامر حسني خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائها في برنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات.

وقالت جليلة: ” أنا إنسانة مستهدفة بشكل خطر، وقبل خبر زواج تامر حسني ببسمة بوسيل، كنت قبلها بيوم واحد معاه، ولم أعرف الموضوع، وعشت معه قصة حب 11 سنة، بدون زواج، ولا عيب ولا حرام، وبيقولوا عليا إني خرابة بيوت”.

وتابعت: “أنا اللي أضريت من هذه القصة، ولم أقطع علاقتي به، هذا الموضوع كان سريًّا ولكن الموضوع لما يوصل لشرفي ولأبويا وأمي لا لازم اطلع احكي، وفضل بينا علاقة حتي بعد الزواج، وهو حاول أكتر من مرة يعود لها، وبيحاول يظهر علاقته بزوجته أمام الإعلام بشكل جيد”.

واعتقد البعض أن اتعرفات جليلة المغربية، هي السبب وراء انفصال الثنائي بشكل رسمي، ولكن في النهاية هذه مجرد توقعات من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى