فن و مشاهير

الأجرأ في الختام.. فيدرا تثير ضجة بإطلالتها المثيرة في «القاهرة السينمائي»

حرصت الفنانة فيدرا على حضور حفل ختام الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء بدار الأوبرا المصرية.

فيدرا تثير ضجة بإطلالتها المثيرة في «القاهرة السينمائي»

وظهرت باطلالة لافتة مرتدية فستان أسود مظرز باللون الذهبى وتسريحة شعر مختلفة جعلتها نخطف الأنظار على السجادة الحمراء للحفل.

وياتى حضور فيدرا حفل ختام القاهرة السينمائى بعد انتهائها من تصوير آخر مشاهد مسلسل “ايجار قديم” أول أمس الاثنين بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من شهرين ونصف، وذلك بالتزامن مع عرض حلقاته على قناة ON حيث انطلق العمل يوم 29 أكتوبر بعد عرضه بساعات على منصة watch it الرقمية.

مسلسل “إيجار قديم”، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله .

تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد «القاهرة السينمائي».. الموت يفجع الفنانة هند عاكف

أول تعليق رسمي من نسرين طافش على طلاقها.. لن تصدق ما قالته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى