فن و مشاهير

“البرنسيسة بيسة”يثير هجوم الجمهور على السوشيال ميديا..والشناوي يرد

تعرض مسلسل “البرنسيسة بيسة” للفنانة الممثلة مي عز الدين والذي تخوض به السباق الرمضاني حاليا إلى الكثير من الانتقادات والهجوم من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي للكثير من الأسباب من أهمها أداء مي عز الدين خلال المسلسل، والتصوير.

فعلق الناقد الفني طارق الشناوي ، خلال تصريحات صحفية، أن الفنانة الممثلة مي عز الدين من الممثلات الموهوبات بالفعل، ولديها القدرة على التطوير من نفسها ومن أدائها وشكلها حسب الدور الذي تجسده خلال المسلسل.

حيث أكد “الشناوى”، أن لا يمكن أن ينكر أن انفعالات مي عز الدين الحركية خلال مسلسل “البرنسيسة بيسة” بها مبالغة، موضحا أن هذا ليس خطأ منها بل خطأ من مخرج المسلسل، لأن هو المسئول عن تعديل انفعالات المشاركين بالمسلسل.

وذكر طارق الشناوي، أن المخرج مسئول بشكل كامل عن قيادة العمل، والتحكم في أداء الممثلين به، فالمخرج لابد أن يقود المسلسل بشكل كامل، مشيرا إلى أن لولا موافقة المخرج على أداء مي عز الدين لما كانت ظهرت بهذه الطريقة.

ووجه طارق الشناوي رسالة إلى مي عز الدين، قائلا:”أتمنى من مي عز الدين السنوات القادمة أن تختار مخرجين لديهم رؤية وموهبة القيادة”.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي عز الدين تحرص دائما على التواصل مع جمهورها ومحبيها ومتابعيها خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، حيث شاركت الممثلة مي عز الدين خاصية الأسئلة والأجوبة في الانستجرام لتتواصل مع جمهورها بصورة أكبر وتجيب على جميع أسئلتهم.

يُذكر أن، الفنانة الممثلة مي عز الدين عُرض لها مؤخرًا مسلسل “رسايل” الذي قدمته في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من خالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، ومحسن منصور، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى