فن و مشاهير

البلوجر سارة محمد تفضح ما فعله عمرو سنايبر معها خلال فترة مرضها للجميع

كشفت البلوجر سارة محمد، ما فعله صديقها عمرو سنايبر معها خلال فترة مرضها، وذلك من خلال منشور دونته عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت سارة محمد: أنا مكنتش ناوية اتكلم في أي حاجة خالص لحد عمرو ما اتكلم في كومنت أن الناس بتهاجمه بسببي، وأنا أصلا في الفيديو متكلمتيش على تامر حسني ولا جبت سيرته في حاجة، أي العلاقة أنه يكتب كومنت ويشوه صورتي، وأنا معملتلهوش حاجة إلا أنه عاوز يطلع تريند ويتشهر على حسابي أنا، وعلى حساب صحتي النفسية.

البلوجر سارة محمد تفضح ما فعله عمرو سنايبر معها خلال فترة مرضها للجميع

وتابعت: أنا ما صدقت أن يهبدأ أرجع لحياتي تاني، أتمنى يا عمرو أنك تبطل تكتب كومنتات عندي ملهاش لازمة وتعمل بالعيش والملح، وللعلم أن هو الوحيد اللي كنت عطيته باسورداتي راح حاول يسرق أكونت الفيسبوك والتيك توك كمان.

وأضافت: كان عايز يطلع تريند على حسابي وعلى حساب صحتي النفسية.. وطلب من إدارة الفيس إزالتي من الصفحة وعمل حاجات كتير بس كنت ساكتة علشان العيش والملح.

وتعود تفاصيل الواقعة يوم الخميس الموافق 9 فبراير الماضي أثناء عودة البلوجر «سارة محمد» إلى منزلها برفقة خطيبها وأثناء سيرهم على الطريق الصحراوي شن مجموعة من البلطجية هجوماً عليهم بهدف سرقة السيارة وأطلقوا عليهم أعيرة نارية لتصاب البلوجر سارة بإصابة في الرأس وتفقد البصر بسبب شظايا العيار الناري والزجاج المهشم الذي ارتطم بوجهها أثناء دفعها عن خطيبها.

ومنذ الحادثة أختفت البلوجر سارة عن السوشيال ميديا لتطل علينا في أحد البرامج التلفزيونية أمس وتصرح بأنها تعاني من أزمة نفسية وجسدية بعد الحادث وأيضا بعد ترك خطيبها لها مؤكدة أن منذ دخولها المستشفى أختفى تماماً ولم يقم بالإطمئنان عليها مما سبب لها أزمة نفسية كبيرة بسبب وجود قصة حب بينهما منذ الطفولة، قائلة:” خطيبي مجاش يشوفني وخذلني وأصحابي بيقولولي أنهم بيشوفوا في الشارع ماشي بيضحك”.

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها بملابس جريئة.. ابنة عبلة كامل تفاجئ الجميع بتصرف صادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى