آخر الأخبارفن و مشاهير

الحلقة 112 من أبو العروسة تحقق مليون مشاهدة في 3 ساعات

قفزت الحلقة 112 من المسلسل الأشهر عربياً أبو العروسة من تحقيق مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وذلك بعد 5 ساعات من طرحها على الموقع.

قصة مسلسل أبو العروسة

ينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعددا كبيرا من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

ويتناول العمل مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

“أبو العروسة” من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقي وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

موعد عرض أبو العروسة 2 على قناة “dmc”

العرض الأول : 8 مساءً.

الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل.

الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

– موعد عرض “أبو العروسة 2” على قناة “dmc دراما”.

العرض الأول: 11 مساءً.

الإعادة الأولى: 9 صباحًا.

https://www.youtube.com/watch?v=0LVDWbTgZTU

 

موضوعات تهمــــك

«هاجر» في مسلسل أبو العروسة تعيش قصة حب حقيقية .. وهذا هو موعد خطوبتها

تعيش الفنانة “كارولين عزمي” المعروفة بأسم “هاجر” في مسلسل “أببو العروسة” قصة حب حقيقية مع المنتج إبراهيم إسحق، حيث كشفت مصادر مقربة منها أنها تعيش أسعدد لحظات حياتها، وتوقعت المصادر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تلك القصة في وقت قريب وتكليله بخطوبة.

وفي سياق متصل، نجد أن عزمي تعيش انتعاشة فنية، وذلك بعد النجاح الذي حققته فى مسلسل “أبو العروسة”، وردود الأفعال الواسعة تجاهه من الجمهور والنقاد منذ بداية عرضه، كما أن المنتج إبراهيم إسحق يستعد للتعاقد على أكثر من عمل فني فى الفترة المقبلة.

هاجر في أبو العروسة

ويذكر أن مسلسل “أبو العروسة” هو مسلسل اجتماعي بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ويعرض حاليًا على قناة DMC .

موضوعات متعلقة :-

معلومات لا تعرفها عن شقيقة سارة سلامة.. «أبو العروسة أولى تجاربها الفنية ووالدها مدرب التمثيل الشخصي»

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى