فن و مشاهير

مشاهير الفن ينعون الراحل أحمد عبد الوارث : «قال يعني القلب كان ناقص وجع»

أصابت، صباح اليوم، صدمة كبيرة للوسط الفني بعد الإعلان عن خبر وفاة الفنان الكبير الراحل أحمد عبد الوارث ، عن عمر يناهز 71 عامًا، بعد أن تعرض لأزمة صحية ونُقل إلى مستشفى وادي النيل على إثرها، واستمرت الأزمة لمدة أسابيع ثم وافته المنية صباح اليوم، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة البساتين.

الفنان أحمد عبد الوارث هو مُمثل مصري، من دفعة الفنان نور الشريف والفنان أحمد زكي، حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية، كانت بداية حياته في التليفزيون من خلال مسلسل هروب، ثم زهرة الأسوار، والمسافرون، وأبرياء في قفص الإتهام، وتمساح البحيرة، ورحلة المليون.

وكان أخر ظهور للفنان الكبير أحمد عبد الوارث فى الدراما التليفزيونية في مسلسل «أرض جو»، للنجمة غادة عبد الرازق، أما فى السينما فكان في فيلم «المشخصاتى 2»، مع الفنان تامر عبد المنعم.

في التقرير التالي نرصد لكم كيف نعى نجوم الفن أحمد عبد الوارث.

صلاح عبد الله
قام الفنان القدير صلاح عبد الله بنعي صديقه أحمد عبد الوارث قائلًا: «قال يعني القلب ناقص وجع، لسه عارف دلوقتي إن أحمد عبد الوارث مات، في رعاية الله ورحمته يا حبيبي، أسألكم الفاتحة والدعاء».

دينا فؤاد
وكتبت الفنانة دينا فؤاد على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، نعي للفنان أحمد عبد الوارث قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة الفنان أحمد عبد الوارث بعد صراع مع المرض.. الله يرحمه يا رب ويغفر له».

عمر متولي
وعلق نجم مسرح مصر الشاب عمر متولي على وفاة الفنان أحمد عبد الوارث قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحم الأستاذ أحمد عبد الوارث ويسكنه فسيح جناته».

نسرين أمين
وعلقت الفنانة «نسرين أمين» على وفاة عبد الوارث قائلة: «البقاء لله الفنان أحمد عبد الوارث الله يرحمه».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى