فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء انفعال أحمد السعدني بجنازة والده.. أشرف زكي يفجر مفاجأة

حالة من الصدام دخت فيه نقابة الممثلين مع نقابة الصحفيين، الساعات الماضية، بعد انفعال الفنان حمد السعدني على أحد الصحفيين في جنازة والده الفنان صلاح السعدني يوم الجمعة الماضي.

وبعدا أصدرت نقابة الممثلين قرارا بمنع تواجد الصحفيين نهائيا ومنع تغطية عزاء صلاح السعدني، الأمر الذي سبب ضيقا لنقابة الصحفيين.

السبب الحقيقي وراء انفعال أحمد السعدني بجنازة والده.. أشرف زكي يفجر مفاجأة

وتساءل الجمهور عن السبب االحقيقي الذي جعل أحمد السعدني ينفعل بهذا الشكل الكبير في جنازة والده، وهو ماكشقه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وقال أشرف زكي أنه شهد مهازل في هذه الجنازة لذا كان لابد من اصدار قرار بمنع حضور الصحفيين إلى عزاء الفنان الراحل تكريما له ولأسرته ولمنع حدوث أي شيء آخر مما حدث في الجنازة.

وتابع: “اللي حصل في جنازة صلاح السعدني كان شيء مهين.. هما مكنوش واقفين يصوروا بس دول كانوا بيطاردوا ويقتحموا، وفيه واحد اقتحم سيارة تكريم الموتى وكشف جثمان صلاح السعدني عشان يصور”.

وأضاف: “احنا شوفنا مهازل،  المصورين نزلوا اقتحموا المقبرة أثناء دفن جثمان صلاح السعدني.”

واختتم: “الفئة اللي بتنزل الشارع تصور في الجنازات دي مش من الأسرة الصحفية ولا الإعلامية هما أفسدوا كل شيء.. الناس مبقتش عايزة تروح الجنازة والعزاء بسببهم.”

وفي وقت سابق، وجه الفنان أحمد السعدني، رسالة مؤثرة بعد وفاة والده، الفنان صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا صباح الجمعة الماضية عن عمر ناهز 81 عامًا.

وكتب أحمد السعدني عبر صفحته بموقع فيس بوك: “شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء، سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسائل، واعتذر بشدة عن عدم قدرتي على الرد واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولى عز وجل أن يتغمده برحمته.”

وأضاف أحمد السعدني: “عاش طيلة عمره محبًا للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون.. بحبك يا آبا ومتشكر أنك أبويا.”

اقرأ ايضا:

أشرف زكي يفجر مفاجأة عن أحمد السعدني بعد وفاة والده

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى