آخر الأخبار

المصري يجهز لاعب أهلاوي لمباراة السوبر.. اعرف التفاصيل

النادي المصري يجهز لاعب أهلاوي لمباراة السوبر المحلي، أمام الأهلي، والمقرر لها الجمعة المقبلة، في تمام السادسة مساءًا، ويحتضن المباراة ملعب ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وكان مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، قد استغلوا إنهاء النادي الأهلي عقد اللاعب السوري، عبد الله الشامي، بشكل ودي، حتى تعاقد الفريق البورسعيدي معه وانتهى من إجراءات قيده بقائمة الفريق المقرر خوضها مباراة السوبر.

وأنهى مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، إجراءات قيد اللاعب السوري عبد الله الشامي، بقائمة الفريق أمام اتحاد الكرة المصري، الجبلاية، كما تم الإنتهاء من إجراءات سفره إلى الإمارات، لينضم لمعسكر المصري بمدينة أبو ظبي.

وعلى الرغم من أن إجراءات تأشيرة المواطن السوري في الإمارات تستغرق أسبوعين تقريبًا، إلا أن تأشيرة اللاعب السوري انتهت في وقت قياسي، على الأغلب في يومين، ليشارك في معسكر المصري في أبوظبي، تمهيدًا لخوض السوبر مع الفريق البورسعيدي.

ويلتقي فريق المصري البورسيعيد، بالنادي الأهلي، الجمعة المقبلة، في تمام السادسة مساءًا، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، وذلك باعتباره وصيف بطل كأس مصر، وبإعتبار الاهلي بطل الدوري والكأس معًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى