آخر الأخبارفن و مشاهير

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة بشأن الواقعة

بعد مرور أشهر على واقعة قيادة محمد رمضان لطائرة والتي أثارت حالة من الجدل، عادت الأزمة للظهور من جديد، وذلك بعدما نشر الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة التي استقلها محمد رمضان وتسببت في إيقافه عن العمل، كواليس الواقعة.

وروى الكابتن طيار أشرف أبو اليسر عبر فيديو تناقلته عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقص خلاله تفاصيل الحكم عليه يإيقافه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة.

شاهد.. طليقة ماجد المصري تشعل مواقع التواصل بفستان مثير

زوجة العسيلي تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة والجمهور.. «انتي على طول قالعه»

 

وقال الطيار الموقوف إن الفنان محمد رمضان طلب التقاط صورة داخل كابينة القيادة من أجل أن يريها لابنه، فوافق على اعتبار أنها طائرة خاصة ولا يوجد فاصل بين الكابينة والركاب الذين لا يزيد عددهم عن 8 ركاب فقط، كما أنه أخبر رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض.

وأضاف الطيار الموقوف: «الفنان محمد رمضان نشر فيديو على السوشيال ميديا بدون علمي، ما يخالف جميع الأعراف والقوانين»، واصفًا ذلك الفيديو بالمفبرك، وأن هذا السلوك الصادر منه تسبب في إيذاء «ناس كتير.. وقفل بيوت كتير».

وأضاف الكابتن طيار أشرف أبو اليسر: «وعندما واجهته بأن ما فعله سيتسبب في إيذاء طاقم الطائرة رد وقال: لا تقلق.. كل شيء تحت السيطرة واعتبر الموضوع منتهى».

وأكد أن القضية أصبحت رأى عام والموضوع لم ينته كما قال الفنان محمد رمضان، وصدر قرار بإيقافي مدى الحياة عن الطيران ومساعدي إيقاف سنة، رغم تاريخي في التدريس بكلية الطيران على طرازات مختلفة من الطائرات.

وكانت وزارة الطيران المدني أصدرت قرارا بإيقاف الطيار ومساعده في الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه قيادة الفنان محمد رمضان لإحدى الطائرات.

وأوضحت أنه بعد الاطلاع على الفيديو تم التحقق منه، حيث تبين أن المقطع صحيح وتم بالفعل وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنها ليست الشركة الوطنية مصر للطيران.

ومن جانبه، تقدم الفنان محمد رمضان بالاعتذار لـ الكابتن أشرف أبو اليسر الطيار المفصول من الخدمة بعد التقاطه فيديو معه.

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

وقال محمد رمضان خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج «الحكاية» والمذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»: «أنا مستعد أعوضه بأي شيء واللي يطلبه أنا من دلوقتي ممكن أنفذه، موضحا: «لم أتخل عن الرجل مثلما تردد بعض المواقع وأنا تحت أمره في اللي يطلبه».

وأكمل: «أنا راجل صعيدي ودي مش أخلاقي إن اتخلى عن أحد، واتمنى صوتي يوصل للطيران المدني لتخفيف العقوبة عن الكابتن وإعادته لوظيفته، مردفا: «أنا مستاء من أنى أكون سبب في قطع عيش حد».

وأشار إلى أنه قبل ان يقوم بتصوير الفيديو استأذنه ووافق على التصوير، معقبا: «الفيديو مكنش فوتوشوب مثلا ولم يكن ضد رغبته وبيحصل في كل دول العالم».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى