فن و مشاهير

هيفاء وهبي تثير الجدل بفستان ذهبي قصير وصندل مرصع بالماس.. «سيصدمك سعر الصندل الباهظ!»

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، الأنظار بعد ظهورها مرتدية صندل فاخر مرصع بالماس منا ماركة gebebe.

وأثارت هيفاء وهبي يالجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار سعر الصندل، والذي يبلغ سعره إلى مليون و46 ألف ريال سعودي.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

وارتدت هيفاء، فستان ذهبي قصير، الذي أحيت به حفل زفاف في مصر مؤخرًا، وكان الفستان براق بأكمام طويلة وياقة عالية ويصل طوله حتى منتصف الفخذين ويحمل توقيع المصمم يوسف الجسمي.

وأكدت أغلب التعليقات على أن الفنانة هيفاء وهبي، تبدو جذابة وجميلة وازدادت حيوية وأنوثة بإطلالتها الفخمة، وقال أخرون أنها تقلد الفنانة الإماراتية أحلام وتتعمد الظهور بقطع اكسسوارات باهظة الثمن من أجل حصد المزيد من الانتباه.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

يُذكر أن رهف ودانييلا، حفيدتا هيفاء وهبي، كانا قد أشعلتا مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشبه الكبير الذي يجمعهما بجدتهما، خصوصًا حفيدتها الكبرى رهف، وتحرص زينب ابنة هيفاء وهبي، من حين إلى آخر، على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، وأكد الكثيرون من متابعيها على قوة الشبه بينهما وبين هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي

وتزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها نصر فياض، سنة 1990، وانفصلت عنه سنة 1998، وانتشر الحديث أن الفنانة، أُرغمت على التنازل عن حضانة زينب مقابل الطلاق، وفقدت بذلك حق الرؤية والتواصل معها، وهذا السبب في القطيعة، التي وصلت إلى حد عدم اللقاء نهائيًا حتى أنها لم تر حفيدتيها ولو لمرة واحدة.

الطريف في الأمر هو مشاركة هيفاء في مسابقة جمال لبنانية تسمى بـ “ملكة جمال الجنوب”، توجت بها ولكن الجائزة سحبت منها بعد اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها وهي زينب فياض.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى