فن و مشاهير

بالفيديو.. الفنانة فيفي عبده ترد على أحد منتقديها: «أنا عايزة أروح جهنم أتشوي إنت مالك؟»

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو لها ترد فيه بطريقة صارمة على أحد متابعيها كان قد تعرض لها بالانتقادء.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: «ما تلم بؤك. إمسك قرآن، إمسك مصحف واقعد اقرا فيه بدال ما تتفرج عليا، وسبني أنا لجنهم مالك ومالي؟ أنا عايزة أروح جهنم أتشوي إنت مالك؟».

علق الكثير من المتابعين على سلوك الفنانة فيفي عبده طريقة ردها معتبرين أنها مخطئة في الرد بهذه الطريقة.

وأثار مقطع الفيديو الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة رد فيفي عبده على منتقديها.

وتنشر فيفي عبده من وقت لآخر صورًا لها من خلال يومياتها، وتثير الصور الكثير من الجدل بين جماهيرها، وتحصد المنشورات آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

وبالرغم من انتقاد الكثيرون للفنانة فيفي عبده لملابسها الجريئة، إلا أنها تستمر في ارتداء الأزياء التي تعجبها وتشارك جمهورها بأحدث صورها على إنستجرام.

وبالرغم من عدم رضى الجمهور عن إطلالات فيفي عبده دائمًا بسبب إثارتها وعدم تناسب ملابسها مع سنها، إلا أن الكثير منهم يتفاعل معها دائمًا.

يُذكر أن الفنانة فيفي عبده كانت قد كشفت عودتها للرقص الشرقي بعد غياب استمر سنوات، إذ ستحيي عددًا من الحفلات مع عدد من نجوم الغناء ليلة رأس السنة المقبلة.

وأضافت أنها نادمة على تركها الرقص، مضيفةً أن هذا الابتعاد كان سببًا في زيادة وزنها مؤخرًا.

ووتحرص الفنانة فيفي عبده دائمًأ على التواصل مع جمهورها، ودائمًا ما تنشر الفنانة فيفي عبده عدد من الفيديوهات وهي ترقص على أغاني خليجية، وصرحت أنها تعتبر من أشد المعجبين بالفن الخليجي.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى