فن و مشاهير

القبض على نجم تركي شهير بعد فضيحة علاقته بابنة أخيه.. تعرف عليه

القبض على نجم تركي شهير بعد فضيحة علاقته بابنة أخيه، كثفت الشرطة التركية تحرياتها للقبض على الممثل التركي الشهير مراد باش اوغلو ، وذلك بسبب أن زوجته السابقة هاندا برماك تقدمت بشكوى ضده للشرطة.

وأفادت تلك الشكوى المقدمة ضد الممثل التركي مراد باش أوغلو من قبل زوجته السابقة هاندا برماك، بأنها اتهمته باقتحام منزلها وتهديدها بالقتل والاعتداء عليها وعلى صديقها بالضرب.

جدير بالذكر، أن تلك الواقعة حدثت بعد الضجة التي أثيرت منذ فترة حول الصور الحميمية التي التقطت للممثل التركي مراد باش أوغلو مع ابنة شقيقه بورجو باش اوغلو على قارب، وتم التأكد من صحتها بشكل صحيح تمامًا.

وكانت قد لجأت المحكمة التي نظرت في هذه القضية التي شغلت وسائل الاعلام التركية والعالمية، إلى استخدام تقنية حديثة للتعرف على الوجوه، وتقريبها بهدف تأكيد تهمة سفاح القربى الموجّهة إلى النجم التركي.

ونجحت التحقيقات في تثبيت الأمر والتأكيد بأن الشابة التي كانت معه على متن القارب هي إبنة شقيقه بالفعل، والتي التقطت لها صور حميمية مع عمها، وجاري انتظار الحكم عليه في هذه القضية.

جدير بالذكر، أنه تداول عدد من الصور بين الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للفنان الممثل التركي الشهير مراد أوغلو مع ابنة أخيه وهما في وضع حميمي على متن اليخت الخاص به.

وعلى الفور تم التحقيق في الموضوع من قبل الشرطة التركية فيما نُسب النجم التركي من تهمة، وتم استدعاء النائب العام لمدينة بودروم، بعد فتح تحقيق خاص بقضية علاقته المحرمة مع ابنة أخيه الأكبر.

وقام النجم التركي مراد بنفي الواقعة ونفي أن تلك الشابة ابنة أخيه، وادّعى أنها امرأة أجنبية، من بعدها رفع زوج بورجو دعوى ضدها وضد عمها، فأُدخلت إلى مصحة للعلاج النفسي، فيما نقل مراد جميع أملاكه لزوجته ثم طلقها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى