فن و مشاهير

القصة الكاملة لصورة حلا شيحة مع محمد رمضان والانتقادات التي تعرضت لها

نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الشخصي صورة تجمعه بالفنانة حلا شيحة من كواليس مسلسل “زلزال” الذي يجمع الثنائي في السباق الرمضاني 2019، وتفاعل معها الكثير وتمني لهم التوفيق.

ولم يلبث سوي ساعات ونشرت حلا شيحة نفس الصورة على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” وكتبت عليها قائلة : ” “صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، يارب النجاح كله .. زلزال رمضان ٢٠١٩ اللي من القلب لازم يوصل للقلب “.

حلا شيحة تتعرض للهجوم

ولكن يبدو ان حلا لم تنجً من انتقادات متابعها وجمهورها، وتعليقاتهم السلبية عن تعاونها مع محمد رمضان، خاصة انه اول عمل لها بعد عودتها للفن، لترد الاخيرة عليهم بوصفها إياه بالشخص المحترم الجيد .

حلا شيحة

واستفز حلا أحمد متابعيها لترد عليه قائلة : ” اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ميعلقش، دي صفحة فنية بس أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني”.

حلا شيحة

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعرضت لها حلا شيحة للانتقادات وأثارت الجدل بين متابعيها، فقد سبقو شاركت صور لها في احدث جلسة تصوير خضعت لها بعد خلعها النقاب، لتقابل الكثير من الانتقادات والسباب ولكنها التزمت الصمت ولم تلتفت لتعليقات الجمهور.

جدير بالذكر، أن مسلسل «زلزال» من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي، ويشارك فى بطولة العمل كل من ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر وسلوى عثمان، ومن المقرر أن يعرض «زلزال» على mbc مصر وdmc.

موضوعات متعلقة :-

دنيا سمير غانم تطرح 3 مسلسلات في رمضان

إسعاد يونس تفاجئ حلا شيحة على الهواء بهذه الهدية..فيديو

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى