فن و مشاهير

اللهجة الصعيدي و إطلالتها ..أسباب جعلت كليب بنت أكابر لـ أصالة يتصدر اليوتيوب

في نجاح غير مسبوق، حقق فيديو كليب “بنت أكابر” للفنانة السورية أصالة الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات “اليوتيوب” ليحقق 6 ملايين مشاهدة في 4 أيام ، ولاقي الكليب استحسان الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

بنت أكابر يثير جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي 

وأثارت جدلاً كبيرا وردود افعال إيجابية من كل محبي الفنانة أصالة بداية من لحن الأغنية وتصويرها وشكل أصالة المبهر الذي ظهرت به لأول مرة على جمهورها ومحبيها، ولكن يعتبر هذا ليس بالجديد عليها والتي أعتادت دائماً أن تقدم السهل الممتنع .

“لقطات ” معكم أسباب جعلت كليب “بنت أكابر” يتصدر اليوتيوب

ملابس أصالة في بنت أكابر 

اختارت أصالة الظهور في هذا الكليب بعدة أشكال مميزة من الفساتين، وهي تنم عن موضة ربيع وصيف 2019، حيث اختارت الفساتين المشجرة ومتداخلة الألوان، بالإضافة إلى الفساتين المشجرة بالورود التي تتصدر صيحات الموضة خلال الأعوام القليلة الماضية.

إطلالة أصالة

وخلال الكليب ارتدت اصالة فستانا مصمما بالكامل من الورود باللون الأصفر، وهو اللون الذي أجمع عليه معظم مصممي الأزياء العالميين ليكون موضة صيف 2019، ليتصدر الأصفر ودرجاته وخاصة المستردة عدة استايلات أنيقة هذا العام.

اللهجة الصعيدى

تعتبر اللهجة الصعيدى من أكثر اللهجات المحببة لدي المصريين، نجحت اصالة في أن تغني باللهجة الصعيدي التي جعلت من كلمات الأغنية تلمس مستمعيها من أول مرة، واستطاعت أن تتلاشى كل اخطاء اللهجة التي يقع فيها الكثير من الفنانات عند تجسيدهم اللهجة الصعيدى.

تصوير الكليب

نجحت أصالة في اختيار ملابسها وتظهورها المميز ولكن كان للمكان الذي تم تصوير الكليب فيه طابع خاص ومميز، حيث اختارت صحراء الفيوم ومنطقة البدو واللبس العربي الذي نال أعجاب وأدهش كل من شاهد الكليب ولفتت نظر الكثيرين إلى المناظر الخلابة والطبيعية بمحافظة الفيوم .

لمشاهدة الكليب أضغط هنـــا

 

موضوعات متعلقة :-

في عيد ميلاد روجينا الـ 46 شاهد أحدث إطلالتها

شاهد .. ماذا قالت ريهام سعيد عن خطيبها وكيف انتقم منها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى