آخر الأخبار

التضامن تكشف عن أخر موعد لسداد رسوم حج الجمعيات..تعرف عليه

كشف أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، بوزارة التضامن الاجتماعي، عن أخر موعد لسداد رسوم حج الجمعيات للحجاج الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات الأهلية لهذا العام.

حيث قال أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، بوزارة التضامن الاجتماعي، أن أخر موعد لسداد رسوم حج الجمعيات للحجاج الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات الأهلية لهذا العام هو يوم ن الخميس 18 أبريل الجاري.

وذكر أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، بوزارة التضامن الاجتماعي، أن عددها 12 ألف تأشيرة، موضحا أن طريقة السداد ستتم في أقرب مكتب بريد أو فروع البنك الأهلي وبنك مصر وبنك القاهرة، المنتشرة على مستوى الجمهورية؛ حيث يقوم كل شخص فائز بالتأشيرة، بالتوجه لسداد قيمة الرسوم وفقا لمستوى رحلة الحج، ثم بعد ذلك يقدم قسيمة الإيداع مرة أخرى إلى الإدارة الاجتماعية التابع لها.

وأما عن موعد انطلاق اولى رحلات الحج، فأشار أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، بوزارة التضامن الاجتماعي، إلى أن انطلاق اولى رحلات الحج ستكون يوم 23 يوليو القادم ، موضحا أنه سيتم عقد ندوات دينية لتوعية الحجيج بمناسك الحج من خلال التنسيق مع الوعاظ المتخصصين، بجانب عقد أيضا ندوات دينية خلال تواجدهم فى السعودية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف.

وأوضح أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، بوزارة التضامن الاجتماعي، أن وزارة التضامن قررت مد فترة تسديد رسوم رحلة حج الجمعيات لهذا العام حتى 18 من أبريل الجارى بدلا من 10 أبريل، وذلك تيسيرًا على الحجاج وإعطائهم الفرصة الكافية لتسديد رسوم الحج المطلوبة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى