آخر الأخبارفن و مشاهير

الموت يفجع الفنانتين بوسي ونورا.. هل فيـ.ـروس كـ.ـورونا هو السبب؟

فجع الموت الثنائي بوسي ونورا بوفاة شقيقتهما الكبرى هدى مصطفى قدري، إلا أنه تم تشييع جثمانها والصلاة عليها ودفنها بحضور عدد قليل من أفراد العائلة والأصدقاء والمقربين بسبب الأوضاع التي فرضها فيـ.ـروس كـ.ـورونا الذي يسبب حتى الآن عدم تحديد موعد العزاء.

وانتشرت عدة شائعات حول إصابة شقيقة بوسي ونورا بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، وذلك بعد مخالطة أحد الأشخاص المصابين بالمرض، إلا أن الجميع نفى تلك الشائعات.

 

ويُذكر أن الفنانة بوسي قد شاركت في شهر رمضان الماضي في مسلسل «البرنسيسة بيسة» من بطولة مي عز الدين وشارك في بطولته محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم من إخراج أكرم فريد، وولدت بوسي في حي شبرا بالقاهرة. تخرجت من كلية التجارة عام 1977.

بدايتها الفنية كانت في سن مبكرة، حين شاركت في مسلسل «جنة الاطفال» وهي في العاشرة من عمرها. على مدار تاريخها الفني الطويل شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وأبرز أدوارها في التلفزيون كان في مسلسل «خالتي صفية» و«الدير».

وتزوجت من الفنان نور الشريف عام 1972 وأنجبا سارة، ومي وتعمل كممثلة، وتم الطلاق بينهما عام 2006 على أثر الخلاف بسبب علاقة نور الشريف بممثلة شابة فطلبت حينها الطلاق، وفي عام 2015 عادت إلى نور الشريف بعد انفصالهما الذي استمر لتسع سنوات. حتى توفي نور الشريف في أغسطس.

https://www.youtube.com/watch?v=WPDpadIA20s&t=1s

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى