ملعب لقطات

سلوك غير مقبول من شلبي يشعل أزمة مع دريمز الغاني… هل سيواجه عقوبة قاسية؟

في عالم كرة القدم، يتراوح الانتصار بين الفرحة والتوتر، وقد يتحول إلى جدل حاد، هذا ما حدث في مباراة نادي الزمالك المصري مع فريق دريمز الغاني، فبينما كان الزمالك يحقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، ظهرت لقطة غير مألوفة من الجناح الأيسر مصطفى شلبي، تثير الجدل وتثير استياء الجماهير.

بعد تسجيل الهدف الثالث للزمالك، قام مصطفى شلبي بخلع قميصه والتوجه نحو جماهير الفريق الغاني فى لقطة غير أخلاقية، هذه اللقطة أثارت استياء الجماهير وأدت إلى توتر اللاعبين في الملعب، وهتاف ضد لاعبي الفريق، ولم يكن هذا الاحتفال مناسبًا للاعب يمثل أحد أكبر الأندية في أفريقيا ومصر.

مصطفى شلبي لم يقدم مستوى مميز مع الزمالك في الموسم الحالي، الجماهير تري أن مستواه غير لائق بالنادي، وهناك مطالبات برحيله نهاية الموسم.

الجناح الذي لعب 13 مباراة وسجل هدفًا وصنع اثنين في 893 دقيقة لعبها مع الفريق يواجه انتقادات حادة.

من ناحية أخرى، يسعى الزمالك لتحقيق لقب البطولة الكونفيدرالية. بعد إجراء 10 صفقات جديدة في بداية الموسم، يمتلك الفريق دوافع كبيرة لتحقيق البطولات.

ورغم غياب مجهودات لاعبين مثل زيزو وأحمد فتوح في المباراة الأولى أمام دريمز، بقى الأمل مع وجود الثلاثي عمر جابر وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

قد تكون حركة مصطفى شلبي غريبة جدًا، وقد يكون هناك قرار قوي من الكاف بشأنها بناء علي تقرير حكم المباراة، لكن الجماهير تطالب بتأديبه وإيقافه، والموضوع قد يتحول إلى كارثة للبعثة في غانا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى