فن و مشاهير

النجوم والسوشيال ..لماذا يخاف الأهلى من بيراميدز؟ الحلفاوي يجيب .. وزوج أنغام يهنئها على ألبومها الجديد

يحرص الكثير من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم اللحظات التي يمرون بها، وأوقاتهم التي يقضهونها مع أسرهم أو خلال تصويرهم، وخاصة أن “السوشيال ميديا” التي أصبحت هي حلقة الوصل والنقطة المهمة التي تربط بين الفنانين وجمهورهم.

في هذا الصدد “لقطات” يستعرض معكم أبرز ما نشره النجوم على صفحاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

رانيا منصور


شاركت الفنانة رانيا منصور، صور مشهد زفافها على الفنان حمادة هلال ضمن أحداث مسلسل “ابن أصول” المقرر عرضه رمضان المقبل، على صفحاتها الشخصية، وعلقت: “من تصوير مسلسل ابن أصول.

وقالت رانيا : إن مشهد الزفاف يجمعها مع ميشو – حمادة هلال – بعد قصة حب ستتغير مع مرور الأحداث وذلك لسيطرة والدته عليه وتدخلها فى حياته الشخصية.

نبيل شعيل

كشف المطرب نبيل شعيل عن كليب اغنيته الجديد بعنوان “كويتنا” والذى يهديها الى شعب الكويت وقيادتها وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

محمد رمضان


وشارك الفنان محمد رمضان، صورة من كواليس مسلسل زلزال، بالأبيض والأسود، حيث ارتدى جلبا وأبقى على لحية خفيفه، برفقة طفله صغيرة، وعلق قائلاً:” من كواليس مسلسل زلزال رمضان 2019.

الفنان اللبناني مسارى

 

View this post on Instagram

 

Congratulations @tamerhosny on the new record it’s fire 🔥 straight from the Hollywood Hills to Egypt ❤️

A post shared by Massari مساري (@massari) on Feb 21, 2019 at 8:52am PST

حرص المطرب الكندي ذو الأصول اللبنانية مساري على تهنئة الفنان تامر حسني، بعد نجاح كليب اغنيته الجديدة ناسينى ليه، والذى طرحه قبل أيام وحقق نسب مشاهدة كبيرة.

ونشر مساري مقطع مصور عبر صفحته على “انستجرام”، يبارك خلاله لتامر حسني ويدعوا جمهوره لمشاهدة كليبه الجديدة والذى وصفه بالرائع.

ماجدة الرومي


وشوقت المطربة ماجدة الرومى جمهورها فى مصر بحضورها فى القريب العاجل، وكتبت ماجدة الرومى على صورة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلة : “قريبا.. ماجدة الرومى فى القاهرة”.

أحمد إبراهيم

هنأ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام على ألبومها الجديد «حالة خاصة جدًا»، والذي تم طرحه أمس.
ونشر على صفحته الشخصية بموقع «انستجرام» صورة لبوستر الألبوم، وكتب عليه معلقًا: «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك»، وردت هي قائلة: «مبروك علينا يا حبيبي.

نبيل الحلفاوي


ما الفنان نبيل الحلفاوي أجاب  عن سؤال أحد متابعيه بموقع تويتر حول أسباب خوف النادي الأهلي من نادي بيراميدز.

وكتب الحلفاوي: “النغمة دي ما تركبش، لأن العكس هو الصحيح، الجدول المعلن الذي يتمسك به الأهلي يتضمن لقاء بيراميدز في 28 فبراير، وإن تأجلت (بيراميدز هو من طلب التأجيل) لن يلعب مباراة أخرى مكانها”.».

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى