آخر الأخبارفن و مشاهير

انتقادات حادة لطليقة ماجد المصري.. وابنته تخطف الأنظار بـ «الحجاب» (صور)

تعرضت الفنانة المعتزلة منى إش إش لانتقادات حادة من قبل جمهورها، وذلك على خلفية صورة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها بأنها ضحت بفنها من أجل تربية ابنائها من طليقها النجم ماجد المصري، حيث شعر البعض أن ما قالته يوحي بأنها نادمة.

ولكن سرعان ما تداركت الفنانة المعتزلة منى إش إش الامر وعادت لتوضيح هذا الأمر، ونشرت صورة مع ابنائها من خلال حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ما شاء الله تبارك الرحمن ربي أكرمني وأديت رسالتي لأولادي أحمد و ماهيتاب….مش ندمانة إني بعدت عن الفن عشان اربيهم أحسن تربية ولا ندمانة إني وقفت حياتي عليهم عشان أعدى بيهم لبر الأمان… بالعكس دا واجبي كأم. ربنا يبارك فيهم ويحفظهم… آمين».

منى إش إش وأولادها
منى إش إش وأولادها

وكانت منى إش إش شنت هجوماً حاداً على طليقها ماجد المصري، مؤكدة أنه يحاول إبعاد الصحفيين عنها وينكر وجودها رغم أنها ساندته ببداية مشواره الفني، نافية رغبتها في العودة له أو الإيقاع بينه وبين زوجته الحالية رانيا أبو النصر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى