فن و مشاهير

«انكشف السر».. سبب عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في «أولاد حريم كريم»

احتفل صناع فيلم “أولاد حريم كريم” الساعات الماضية بالعرض الأول للفيلم داخل السينمات، بحضور أبطال الفيلم.

وغابت ياسمين عبد العزيز، بطلة الجزء الأول من الفيلم، عن أحداث الجزء الثاني، الأمر الذي أثار تساؤلات لدى الجمهور عن سبب غيابها.

سبب عدم مشاركة ياسمين عبد العزيز في أولاد حريم كريم

من جانبها، قالت الفنانة بشرى: “لما جالنا الإسكريبت من المؤلفة زينب عزيز كان فيه شخصيات مش موجودة زي ياسمين عبد العزيز وإدوارد، ملهاش تواجد درامي في الحدوتة والقصة الجديدة عشان كده فيه ناس مش متواجدة. :

وتابعت بشرى: “إدوارد مش معانا في الفيلم ولكن جه يباركلنا ويدعمنا ودي حاجة جميلة جدًا وشعور جميل.”

فيما قالت الفنانة علا غانم:”فيه ناس كتير مش موجودة مش بس ياسمين اللي أقدر أقوله إن كل واحد في مرحلة من حياته عمرية بيبقى محاط بناس تانية.”

كما كشفت السيناريست زينب عزيز عن سباب غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن فيلم “أولاد حريم كريم” قائلة: “الخطوط الدرامية في الجزء الثاني  من فيلم أولاد حريم كريم لا يوجد فيها الخط الدرامي “لياسمين”  نظرا لان قصة الجزء الثاني مختلفة تماما عن الجزء الأول، لذلك الخط الدرامي لياسمين مش موجود. ”

بينما قال الفنان مصطفى قمر، أن غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز، بطلة الجزء الأول، غير مؤثر موضحاً: «جرت كتابة الجزء الثاني من الفيلم على أساس عدم وجود ياسمين به، فشخصية (كريم) موجودة، وهي الشخصية التي أجسدها، لكن (كريم) في هذا الجزء يظهر على أنه شخص أرمل بعد أن توفيت زوجته التي كانت تجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز».

جدير بالذكر أن العمل من بطولة الفنان مصطفى قمر، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بشرى، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، يوسف عمر، فؤاد محسن، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى