فن و مشاهير

انكشف المستور.. سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

تصدر الفنان تامر حسني مؤشرات التريند على موقع جوجل العالمي، الساعات الماضية، بعد إعلان طلاقه رسميًا من زوجته بسمة بوسيل بعد زواج دام 12 عامًا.

وتساءل الكثيرون عن سبب الطلاق المفاجئ، خاصة أن كلا الطرفين لم يعلن عن سبب الانفصال حتى الآن.

انكشف المستور.. سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وكشفت مصادر فنية، أن سبب الانفصال يرجع إلى خلافات عديدة نشبت بين الثنائي خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى اتخاذهم قرار الانفصال بهدوء نظرًا لوجود 3 أبناء بينهم.

فيما أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر تصريحات رسمية من الثنائي، خلال خلافاتهم السابقة وانفصالهم في الماضي.

وفي آخر خلاف بينهم، قامت بسمة بوسيل بنشر ستوري عبر حسابها قالت فيها: “زهقت من الكدب والخيانة عديت كتير بس مش لدرجة أهلي”.

بسمة بوسيل و تامر حسني
بسمة بوسيل و تامر حسني

كما قالت في منشور آخر: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين”.

فيما قال تامر حسني خلال لقائه مع “صاحبة السعادة”: جينا بقى للكلام اللي مش حلو.. بسمة بتغير وأنا بغير، وده غصب عنها هي عرفتنى كدة وشايفة الحياة كدة معايا.”

وتابع: “عقلها أوقات بيصغر، كلهم كدة، بتلاقي الدماغ بتصغر في حتة كدة، أوقات بتبقى نكدية وبجرعة نكد شديدة شوية تاخد يومين أو تلاتة، أوقات كنت بدخل عليها وأسألها عاملة لينا نكد ايه النهاردة.”

فيما انتشرت أخبار بأن هناك سببين وراء انفصالهما، السبب الأول هو وجود خلافات بينه وبين شقيقها، خاصًة وأنه سبق واعتدى عليه في منزله.

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

أما السبب الثاني هو خيانته لها، قد سبق وأعلنت أكثر من مره أنه خانها وبعدها كانت تقوم بإلغاء متابعته على مواقع السوشيال ميديا.

وتزوجت بسمة من تامر حسني عام 2012 ولديهما 3 أطفال هم تاليا، مايا، وآدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى