فن و مشاهير

انهيار جورج وسوف في عزاء ابنه وديع ويبكي قلوب الحاضرين بكلماته

رثا الفنان السوري جورج وسوف ابنه الراحل وديع خلال العزاء الذي أقيم لوداعه في مشاهد أبكت قلوب الحاضرين، وسط دموعه وانهياره لرحيل ابنه الشاب المفاجئ، ووسط حضور كبير من الشخصيات الهامة، ما المشاهد التي أبكت الكثيرين في عزاء وديع وما كلمات والده الأخيرة عنه؟ سأحكي لكم في التالي:

مشهد العزاء

ودع سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف نجله الشاب وديع وسوف (39 سنة) في مأتم حاشد حضرته شخصيات رسمية وسياسية وفنية ووجوه ثقافية وإعلامية من كافة المناطق اللبنانية.

شهد عزاء نجل الفنان الكبير الذي أقيم في كنيسة القديس نيقولاوس حضورا كبيرا من نجوم الوسط الفني. ثم سينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفروم في سوريا، فى مدافن العائلة”.

والتف النجوم حول الفنان جورج وسوف وهو يبكي ويردد :”راح الغالي راح، راح يا أم وديع راح، راح وديع الحنين”.والذي كان يبدو في حالة انهيار وعدم استيعاب، ودخل النجم الكبير جورج وسوف في نوبة بكاء أثناء تلقي العزاء في نجله.

وقال الإعلامي نيشان وهو صديق مقرب من عائلة وسوف ” إن ما يخفف من هول الفاجعة أن “أبو وديع” بقي يردد حمده لله طيلة النهار على الرغم من حرقة القلب والحزن الشديد الذي يسيطر عليه، وقد عبر عن هذا الحزن بالبكاء وبالدموع.

وكان المشهد اللافت عند حضور أم وديع السيدة شاليمار زوجته الأولى وهنا انهار جورج وأم وديع باكيان وظل جورج يردد: “راح وديع يا أم وديع .. راح الغالي” في مشهد أبكى قلوب الحاضرين.

 زواج مدنى

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط به لأنها مسلمة الديانة وجورج مسيحي .

وكانت بداية التعارف بينهما في إحدى حفلاته التي أحياها عندما كان عمره 21 عامًا، وبعد أن تزوجا في باريس أنجبا ثلاثة من الأبناء هم وديع وحاتم وجورج الابن، لكن هذا الزواج لم يصمد حيث انفصل الاثنان عن بعضهما البعض بعد زواج دام سنوات.

ثم تزوج الفنان جورج وسوف من امرأة أخرى تدعى ندى زيدان، من أصل فلسطيني وتحمل الجنسية القطرية، وكانت نتيجة هذا الزواج أنها أنجبت ابنتها الوحيدة عيون، وبعد ذلك قررت الطلاق منه وغادرت سوريا واستقرت مع ابنتها في قطر.

أسباب الرحيل

وكان وديع قرر إجراء جراحة تكميم المعدة قبل ثلاثة أشهر، وعاد إلى لبنان في فترة عطلة الأعياد آتياً من الدوحة حيث كان يقيم فيها لإدارة أعماله وأجرى الجراحة في نهاية شهر ديسمبر الماضي” ولكن حدثت مضاعفات شديدة إثر العملية أدت إلى مفارقته الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى