آخر الأخبار

نيكول كيدمان تفاجىء جمهورها بتناول «الحشرات» على الهواء..فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم للنجمة الاسترالية “نيكول كيدمان” يكشف عن احدى قدراتها الخفية وهي تناول الحشرات الحية.

حيث أثبتت نيكول صدق كلامها خلال لقائها مع مجلة Vanity Fair، وقامت بتناول وجبة متكاملة مكونة من 4 أطباق تتألف بالكامل من الحشرات الحية.

وبدأت بطلة Big Little Lies وجبتها بطبق الدودة القرنية وتناولت وجبتها مستعينة بعيدان الطعام، وتبع ذلك طبق آخر يحتوي على الديدان وعند تناوله قالت كيدمان سأنجو من هذه واصفة الديدان بأنها مثل الفاكهة وأوصت بها جمهورها.

وتبعت كيدمان تلك الوجبة بوعاء كامل من صراصير الحقل وقالت كيدمان: هذه وجبتي المفضلة وجاء وقت التحلية مع حلوى حشرة الجندب المقلية وتقول الممثلة الأسترالية عن تلك الحشرة أنها مدهشة ورائعة.

وقد فازت نيكول كيدمان مؤخرا بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في Big Little Lies.

في 20 يونيو 1967 ولدت الممثلة والمنتجة والمغنية الأسترالية – الأمريكية نيكول كيدمان من والدها الدّكتور أنتوني ديفيد كيدمان وأمها جانيل آن ماكنيل، وهما من أصول اسكتلندية وايرلندية وكلاهما كانا مولودين في أستراليا، وعادت العائلة إلى أستراليا عندما كان عمر نيكول أربعة سنوات.

حينما كان عمرها 4 سنوات بدأت كيدمان بأخذ دروس الباليه حينما كانت ، ثم درست في مسرح سدني الأسترالي للشباب، فمسرح شارع فيليب، حيث تخصّصت في إنتاج الصوت وتاريخ المسرح.

في العام 1984 كان الظهور الأول لكيدمان في الأفلام عندما كان عمرها 17 سنة، ظهرت في أغنية بات ويلسون المصوّرة وهي “Bop Girl”. ، وفي نهاية السنة ضمنت دور مساند في المسلسل التلفزيوني “جدول خمسة الأميال”، وفي مرحلة الثمانينات ظهرت في عدّة أفلام ومسلسلات.

في عام 1989  ظهرت في فيلم الإثارة  Dead Calm بدور شخصية “راي”.

في العام 1990 تزوجت نيكول كيدمان من الممثل الأمريكي توم كروز قبل أن يحصل بينهم الإنفصال في العام 2001

في 1990 ظهرت إلى جانب توم كروز في ” Days of Thunder”، فلم سباق سيارات سريعة. بعد هذا، كيدمان مثلت دور البطولة مع توم كروز في فيلم المخرج رون هاوارد “بما لا يقاس” “1992”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى