فن و مشاهير

بالصور|ياسمين صبري تمارس تمارين شاقة في الجيم..والجمهور:عاش ياوحش

عرضت الإعلامية لميس سلامة، خلال تقديمها برنامج صباح البلد الذي يذاع على قناة صدى البلد، مقطع فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، يظهر فيه الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري أثناء التدريب في صالة الجيم.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري، خلال مقطع الفيديو وهي تمارس تدريبات رياضية شاقة داخل إحدى صالات اللياقة البدنية، وكانت بكامل قوتها ولياقتها ولم يبدو عليها علامات تعب إطلاقا.

وعلقت الإعلامية لميس سلامة، خلال تقديمها برنامج صباح البلد الذي يذاع على قناة صدى البلد، على فيديو ياسمين صبري قائلة:”عاش ياوحش”، وأوضحت الإعلامية لميس سلامة، إن جمهور الفنانة الإسكندرانية ياسمين صبري على الانستجرام، يتابعها بشكل مستمر.

يذكر أن، الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري نفت الأخبار التي انتشرت مؤخرا خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد إمام بعد غيابها عن حضور حفل زفافه، مؤكدة أنها غير صحيحة على الإطلاق وأنها مجرد شائعات لا يوجد لها أي أساس من الصحة، وذلك خلال لقائها مع موقع the insider .

حيث قالت ياسمين صبري خلال لقائها مع موقع the insider :” كل ما في الأمر أنني كنت متواجدة في اسبانيا وفشلت في تغيير موعد العودة للحضور واعتذرت لمحمد وحرصت على تهنئته بحفل زفافه”.

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد شاركت محمد إمام بطولة أكثر من عمل فني منها فيلم ليلة هنا وسرور وحققا من خلاله نجاحا كبيرا.

يُذكر أن أحدث أعمال الفنانة ياسمين صبري، فيلم “الديزل” وهو من بطولة “محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، هنا شيحة، ومن إخراج كريم السبكي”، كما شاركت في فيلم “ليلة هنا وسرور” أمام الفنان محمد إمام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى