فن و مشاهير

بالصور .. أول تعليق من شاهيناز بعد تلقيها علقة موت من طليقها

شاركت المطربة شاهيناز صورة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي تظهر فيها وهي بحالة سيئة بعد تعدي زوجها السابق عليها بالضرب، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان انفصالها عنه بعد زواج دام عام ونصف .

وكتبت شاهيناز قائلة : “حسبنا الله ونعم الوكيل .. ضربتنى وبهدلتنى أنا وأمى.. مش عايز يدينى ابنى.. ليا رب يجبلى حقى”.

شاهيناز

الجدير بالذكر أن الجمهور عرف شاهيناز من خلال برنامج ستار أكاديمى فى الموسم الخامس ، وتزوجت منذ سنوات وأنجبت مالك”.

شاهيناز

كانت شاهيناز حذفت أغلب الصور التي تجمعها مع زوجها، وكتبت: “أعلن انفصالى عن زوجى، قدر الله وما شاء فعل والحمد الله علي كل شئ”.

موضوعات تهمـــــك

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الفيديو الذي تسبب في إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وذلك بعد تصريحاتها الجرئ في حفلها بدولة البحرين 14 مارس الجاري.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو، تقول لجمهورها البحريني، نصًا: «أنا هنا أتكلم براحتي .. في مصر ممكن يسجنوني..لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــــــا

 

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد قرار إيقافها عن العمل

أبدت غضبها الشديد من الاتهامات الموجهة ضدها بالتطاول على مصر، وذلك بعد أن أحالتها نقابة المهن الموسيقية للتحقيق فيما نًسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي.

شيرين عبد الوهاب

وأصدرت النجمة، بياناً صحفياً جاء على النحو الآتي:” تعرب عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور منها غناء أغنية “ماشربتش من نيلها” فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة: (اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا) وكانت في ذلك المرة مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم “عفاريت عم عبده”.

وأضافت:” يجب عدم الالتفات للأقوال المكذوبة والمقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها”.

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى