آخر الأخبارأخبار الحوادث

وزارة الداخلية تأمر بضبط وإحضار ريهام سعيد لهذا السبب

أمرت وزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة، منذ قليل، بسرعة ضبط وإحضار الإعلامية المصرية ريهام سعيد ، وذلك على خلفية إتهامها بخطف طفلين من منطقة النهضة شرق القاهرة، ومن جانبها، خرج أمر لضبط الإعلامية من نيابة شرق القاهرة الكلية، بسرعة ضبطها من منزلها بالجيزة.

وقامت القوات المكلفة بإحضارها، بالتوجه في الحالي إلى منزلها بالجيزة تنفيذًا للأمر الصادر ضدها من نيابة شرق القاهرة الكلية، إلا أنها لم تكن متواجده في منزلها.

وأوضحت النيابة العامة، أنه تقرر حبس اثنين من معدي برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة “النهار”، وثلاثة آخرين يأتي من بينهم مسجل خطر، وذلك بتهمة خطف طفلين من منطقة النهضة في شرق القاهرة.

وأشات النيابة العامة، أن أوراق القضية التي تم تحريرها ضد الإعلامية ريهام سعيد ورئيس تحرير برنامجها “صبايا الخير”، واثنين من الإعداد الخاص ببرنامجها، بالتحريض على خطف طفلين من منطقة النهضة، وذلك في سبيل سبق إعلامي، وتم تحرير المحضر في جنايات خطف السلام ثاني.

على الجانب الأخر، أكدت إحدى المتهمين ضمن إعداد برنامج صبايا الخير، في التحقيقات التي تمت معها منذ قليل، بأن ريهام سعيد، ورئيس تحرير برنامج “صبايا الخير”، طلبوا منها التواصل مع شاب تم اكتشاف أنه رئيس عصابة خاصة بخطف الأطفال، لمطالبته بشراء طفلين، وتم الإتفاق على مقابل للطفلين يصل لـ 150 ألف جنيه لكل طفل.

وتابعت المعدة، أن الهدف من تصوير هذه الحلقة، هي إعادة الطفلين لأهلهما وليس الخطف أو السبق الإعلامي، إلا أنها فوجئت بإتهام الخاطفين لها بأنها حرضتهم على خطف الأطفال بمقابل مادي، لتصوير الحلقة.

شاهد أيضا:

مفاجأة في فيديو الأزمة الخاص بـ«الراقصة جواهر».. شاهد التفاصيل

زوجة الفنان محمد رمضان تضعه في موقف محرج والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى