فن و مشاهير

بالصور.. ميريهان حسين في أولى جلسات تصوير “علامة استفهام”

ظهرت النجمة ميريهان حسين، صباح اليوم الاثنين، داخل موقع تصوير مسلسل “علامة استفهام”، والمفترض أن يخوض السباق الرمضاني المقبل، حيث يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، ويعد تلك الظهور  المشاركة الأولى لها بعمل فني بعد خروجها من السجن خلال الأيام الليلة الماضية.

وأعلنت النجمة ميريهان حسين عن بداية اول يوم تصوير لها، واجتمعت في الصور بمؤلف ومخرج عمل مسلسل “علامة استفهام”.

ويعد مسلسل “علامة استفهام” التعاون الثاني الذي يجمع النجمة ميريهان حسين بالفنان محمد رجب، بعدما تقابلا في عمل سينمائي مشترك من خلال فيلم “الخلبوص”، الذي عرض عام 2015، وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم إيمان العاصي، وسامية الطرابلسي ورانيا ملاح وإيناس كامل، وكان من تأليف محمد سمير مبروك وقام بإخراجه إسماعيل فاروق.

ومسلسل “علامة  استفهام” من إنتاج شركة “سيزجي”، ويقوم ببطولته الفنان محمد رجب، كما يضم نخبة كبيرة من النجوم مثل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، وجينا سليم، وإسلام حافظ وإدوارد، وجيهان خليل، وهيثم أحمد زكي، إلى جانب عدد آخر من النجوم، وأحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي تشويقي.

يذكر أن محكمة جنح الهرم، قضت بحبس النجمة ميريهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطي الواقعة 3 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكلا منهما، واستأنف طرفي الخصومة الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكلا منهم.

وكانت القضية بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها “رفيقة.ب” بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى