فن و مشاهير

بالصور.. أيتن عامر بفستان مثير يبرز قوامها بعد زيادة وزنها بعد ولادتها الثانية

أيتن عامر بفستان مثير يبرز قوامها بعد زيادة وزنها بعد ولادتها الثانية، حرصت الفنانة الجميلة أيتن عامر على إنقاص وزنها، بعد ولادتها الثانية، وحاولت الوصول إلى وزنها الطبيعي قبل فترة الحمل والولادة، وتتبع أيتن عامر نظامًا غذائيًا صحيًا، وتشارك هذا النظام كل أسبوع مع الجمهوة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بالصور والفيديوهات، إنستجرام.

وظهرت الفنانة أيتن عامر في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، بفستان جريء، حيث ارتدت فستان «كت» باللون الفضي، مفتوح في منطقة الصدر، وضيق للغاية على جسدها، وتواجدت بعض الكشكشات على منطقة البطن، وكان الفستان من الماركة العالمية Ralph Lauren.

آيتن عامر بفستان مثير يبرز قوامها

آيتن عامر بفستان مثير

وحرصت الفنانة أيتن عامر على اختيار مكياج يناسب ملامح وجهها، وتصفيف شعرها بطريقة بسيطة وهادئة، واعتمدت على ستايل الميكب السموكي للعيون، واختيار لون أحمر شفاه من درجات الوردي الهادي، لتناسب أجواء حفل الزفاف.

وقال خبير الموضة والأزياء، محمد كمال، أن إطلالة الفنانة أيتن عامر، كانت رائعة وجميلة للغاية وتناسب جسدها جدًا، ولكن هناك بعض الملاحظات البسيطة، حيث كان يفضل أن يكون التصميم off shoulder، لتغطية منطقة الدارع بشكل أنيق، لتبدو أنحف مما هي عليه.

أما عن باقي الفستان، فعلق على منطقة البطن قائلًا: «أعطت الكشكشة مظهرًا جذابًا، خاصة في حالة تواجد «كرش»، تلك التصميم يعمل على إخفائه بطريقة مناسبة»، وأضاف أنه كان من الأفضل أن يكون الفستان بفتحة من الأرجل حتى لا يظهرها مليئة الأرداف.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى