فن و مشاهير

بالفيديو|مواجهة حادة بين إبراهيم سعيد وشيخ الحارة..والثاني ينسحب على الهواء

حل إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق ضيفا، أمس الأحد، في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة، الذي يذاع على فضائية “القاهرة والناس.

وأنفعل إبراهيم سعيد خلال إحدى فقرات الحلقة، وتوصل الأمر إلى الخناقة اللفظية بين إبراهيم سعيد وشيخ الحارة، بعد مواجهة الأخير نجم الأهلي والزمالك بإشاعة ترددت مؤخرا بين الناس، مما تسبب في غضبه، وعلى الفور قام إبراهيم سعيد بالانسحاب على الهواء.

وأعرب عن غضبه إبراهيم سعيد على شيخ الحارة، قائلا: “لو راجل انزل”، ويرد الأخير: “لو راجل تعلالي”، لتتدخل الإعلامية بسمة وهبة لفض المشاجرة بينهما، وعاد إبراهيم سعيد لاستكمال الحلقة مرة أخرى، متوعدا لشيخ الحارة.

ووجه إبراهيم سعيد الحديث إلى شيخ الحارة قائلا: “والدتي كبيرة ولسة خارجة من عملية وهتدايق أما تشوف الكلام ده.. وأن والده كبير في السن فلا يسمح لشيخ الحارة أن يتحدث عليهم”، فعلى الفور قام شيخ الحارة بالاعتذار إلى إبراهيم سعيد.

“شيخ الحارة” برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

موضوعات ذات صلة:-

بعد حلقة شيخ الحارة..هاشتاج #احمد_سعد يتصدر تويتر

بالفيديو..أحمد آدم يقلد توفيق عكاشة بطريقة كوميدية في شيخ الحارة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى