آخر الأخبارفن و مشاهير

صورة مسربة من حفل خطوبة ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة (شاهد)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة زعموا أنها مسربة من حفل خطوبة الفنانة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والذي أعلن منذ فترة قصيرة عن خطوبته لـ ياسمين صبرى.

ووفقًا لما جاء في الصدورة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد ظهرت فى الصورة الفنانة ياسمين صبرى وهى ترتدى فستانها التايجر وبصحبتها شقيقها، وكان كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشمية عن تفاصيل ارتباطه بالفنانة ياسمين صبرى وإعلانه عن الخطوبة.

بعد إثارتها الجدل على مواقع التواصل.. أول ظهور لـ «راقصة الكـ.ـورونا» (فيديو)

بسبب فـ.ـيروس كـ.ـورونا.. فنانة شهيرة تتبرع بملابسها الداخلية (صور)

 

 

View this post on Instagram

 

ياسمين صبري وشقيقها من حفل خطوبتها من رجل الاعمال احمد ابو هشيمه . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #هيفاء_وهبي #انغام #ياسمين_صبري#احمد_ابو_هشيمة

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

وخلال تصريحات صحفية له، قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة: “أعلنت عن ارتباطي بياسمين صبرى وهو أمر يشرفني ولم أخجل منه حتى أخبئه.

https://www.youtube.com/watch?v=bbdeA5u1RO4

وأضاف أبو هشيمة قائلا: “أننى لا أحب الحديث كثيرا عن حياتي الخاصة فضلا عن أن ليس هناك ما يمكن قوله سوى إن الخطوبة ستكلل بالزواج خلال أيام قليلة “مش هنطول فى الخطوبة”.

يذكر أن هناك كثيرا من الأقاويل تم إثارتها فور إعلان أحمد أبو هشيمة عن ارتباطه بالفنانة ياسمين صبرى.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى