آخر الأخبار

علي معلول يرحل عن الأهلي ؟.. وكيله يكشف التفاصيل

بعد تداول العديد من الشائعات التي تشير أن علي معلول يرحل عن الأهلي في يناير المقبل، خرج وكيل اللاعب التونسي، لطفي بن حاج، للرد على كافة هذه الأقاويل بشكل نهائي وصارم.

وأكد لطفي بن حاج، وكيل النجم التونسي، علي معلول، أن اللاعب الأهلاوي باقٍ في صفوف الفريق الأحمر، ولا يوجد أي عروض تم تقديمها بشكل رسمي مؤخرًا، من جانب نادي الترجي الرياضي التونسي، أو أي فريق آخر.

وأشار بن حاج، خلال تصريحاته الإذاعية، صباح اليوم الخميس، أن اللاعب علي معلول، مازال متبقي في عقده مع النادي الأهلي مدة طويلة، وهو يحترم الفريق الأحمر ومتمسك بالتواجد في صفوف الفترة المقبلة.

وعن العروض الرسمية التي تم تقديمها للاعب الفترة الجارية، فأكد لطفي بن حاج، أنه لا توجد أية عروض رسمية خلال تلك الفترة، لا من تونس أو خارجها، حيث خرجت شائعات بوجود عروض مقدمة من الدوري البرتغالي والفرنسي للاعب التونسي.

وتابع بن حاج، أن اللاعب التونسي، يشعر بالانسجام داخل صفوف القلعة الحمراء، ورحيله خلال هذه الفترة لن يكون في صالحه، كما أنه مازال يرتبط بعقد مع النادي الأحمر، وفي حالة رحيله يتطلب موافقة من النادي الأهلي أولًا.

وكان اللاعب التونسي، علي معلول، قادمًا لصفوف النادي الأهلي من الصفاقسي الرياضي التونسي، مطلع الصيف قبل الماضي، وحصد رفقة الشياطين الحمر بطولتي الدوري المصري، والكأس.

ويستعد علي معلول حاليًا، للعودة لصفوف النادي الأهلي بعد الفترة الكبيرة التي ابتعد فيها عن الملاعب، بسبب الإصابة التي لحقت به مع منتخب تونس، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

ومن المقرر، أن يعود اللاعب لتشكيل النادي الأهلي، أمام فريق وادي دجلة، ضمنن منافسات الجولة الـ 15 من عمر الدوري المصري، والمقرر لها الاثنين المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى