فن و مشاهير

بالفيديو .. محامي شيرين عبد الوهاب يوضح الموقف القانوني لموكلته

كشف الدكتور حسام لطفي المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، عن حيثيات إيقاف نقابة المهن الموسيقية لموكلته، مؤكداً أن النقابة أصدرت بياناً بإحالة شيرين إلى التحقيق وليس إدانتها كما يزعم البعض .

شيرين عبد الوهاب
وعبر حسام لطفي عن استياءه من حالات البلاغ الكثيرة التي تقدم ضد موكلته قائلاً : ” فكرة إن كل 3 شهور لدينا بلاغ ضدها فيجب أن نضع حدا لهذا التسيب فنحن نسئ لمصر بتلك البلاغات”.

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح الموقف القانوني 

وأوضح “لطفى” خلال لقاء خاص ببرنامج “THE INSIDER” والمذاع عبر فضائية “دبي” ، الموقف القانوني لموكلته؛حيثُ أنها عندما أصدرت تصريحاتها لم تكن على أرض مصر ، كما أن البلاغ المقدم فيها لم يوجد به أى تسجيلات لها وإن فرض وجود هذا التسجيل فهو تم دون إذن النيابة وبالتالى فهو دليل براءة وليس إدانة.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قد قرر إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء.

وقال مجلس النقابة إنه من المقرر التحقيق معها داخل النقابة يوم الاربعاء القادم فيما بدر منها من تصريحات تسىء للأمن القومى المصرى.

يذكر أنها ليست المرة الأولى وتوقفت اكثر من مرة عن الغناء فى مصر وكان آخرها بسبب اهانتها لنهر النيل ووصف مياهه بمياه البلهارسيا

بالفيديو .. المقطع المتسبب في إيقاف شيرين عبد الوهاب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الفيديو الذي تسبب في إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وذلك بعد تصريحاتها الجرئ في حفلها بدولة البحرين 14 مارس الجاري.

وظهرت في الفيديو، تقول لجمهورها البحريني، نصًا: «أنا هنا أتكلم براحتي .. في مصر ممكن يسجنوني.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى