أخبار الحوادث

قطعته وطبخته.. أول صورة لطفل الشرقية المقتول على يد والدته

شهدت قرية أبو شلبي التابعة إلى مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان حيث أقدمت أم تجردت من كافة مشاعر الأمومة والإنسانية على إنهاء حياه طفـلها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات حيث قطعته بالساطور وطبخت أجزاء منها لأكلـها.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى ورود إخطار إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، يفيد بـورود بلاغ حول ضبط ربة منزل تبلغ من العمر نحو 30 عامًا؛ وذلك بسبب اتهامها بإنهاء حـياة طفلـها والتـخلص منه.

وعلى الفور أجرت الأجهزة الأمنية التحريات والفحوصات اللازمة حول الواقعة، والتي تبين منها أن السيدة المتهمة كانت تقيم في منزلها رفقة طفلها عقب أن انفصـلت عن زوجها منذ نحو 3 سنوات، وأقدمت على قــتل طـ.ـفلها البالغ من العمر 5 سنوات، وبعد ذلك قطـعـت جثـته وأخذت أجـزاء منها من أجل طبـخها، وبالتحديد رأس الــطـفل.

وتمكنت قوات الأمن في الشرقية من إلقاء القـبض على ربة المنزل المتهمة بإنهاء حياة طفلها وتقـطيع جثـته من أجل طبـخها وأكلها، وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس.

كما قررت جهات التحقيق التحفظ على الأجزاء المتبقية من جـثة الطـفل المجني عليه ضحية والدته، وجارٍ مباشرة التحقيقات اللازمة مع المتهمة للكشف عن ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى